إسلام ويب يدشن "بنين وبنات" بالإنجليزية

ثقافة وفنون الخميس 08-12-2016 الساعة 08:48 م

بنات يزرن موقع إسلام ويب
بنات يزرن موقع إسلام ويب
الدوحة - الشرق

دشنت إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية موقع "بنين وبنات" باللغة الإنجليزية الإصدار الثالث لعام 2016 بالشبكة الإسلامية التابعة للإدارة، وذلك في جناح الوزارة بمعرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الـ27.

وقام السيد محمد بن حمد الكواري مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني ومدير إدارة المساجد وبحضور عدد من المسؤولين في الإدارة بإطلاق الموقع. وقال الكواري: يطيب لنا أن نلتقي على الخير والبركة، على مائدة إسلام ويب، التي تقدم لنا وللجمهور كل نافع ومفيد، ومسيرته المباركة خير شاهد على ذلك"..

وتابع: "الموقع يشمل الألعاب الترفيهية التي تتميز بعرضها في قوالب تعليمية تربوية هادفة، ويوفر للأطفال بيئة آمنة على الإنترنت للترفيه والتعليم وفق منظومة ذات قيمة تربوية وترفيهية يتبناها إسلام ويب".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"