"msn" يبدأ عطلات عيد الميلاد مبكرا

رياضة الإثنين 19-12-2016 الساعة 07:19 م

ميسي ونيمار وسواريز
ميسي ونيمار وسواريز
مدريد - وكالات

عاد برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إلى التدريبات اليوم الإثنين، قبل آخر مواجهة له هذا العام وذلك في ظل غياب ثلاثي خط الهجوم ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ولن يشارك الثلاثي في مواجهة هيركوليس بعد غد الأربعاء في إياب دور 32 بكأس ملك اسبانيا في كامب نو بعدما حصلوا على إذن من لويس إنريكي مدرب الفريق لبدء عطلة عيد الميلاد مبكرا.

ولعب الثلاثة في التشكيلة الأساسية في الفوز 4-1 على اسبانيول غريمه المحلي أمس الأحد والتي سجل فيها سواريز هدفين وميسي هدفا واحدا ليتقدم الفريق الكتالوني إلى المركز الثاني بجدول الترتيب.

ويبتعد برشلونة بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد الذي تتبقى له مباراة بعد مشاركته في كأس العالم للأندية.

وأبلغ لويس إنريكي مدرب برشلونة موقع النادي على الانترنت "لم يلعب ثلاثي خط الهجوم في الدور الأول بالكأس وأعتقد أنه من الضروري أن يبدأوا عطلاتهم".

وجيرار بيكي هو اللاعب الوحيد الآخر الذي حصل على إذن من إدارة الفريق ليبدأ عطلات عيد الميلاد مبكرا.

وقال لويس إنريكي إن بقية اللاعبين سيكونون متاحين للمشاركة في مواجهة بعد غد الأربعاء قبل أن تبدأ عطلات لمدة سبعة أيام أو ثمانية.

وسجل ميسي هدفه رقم 12 في الدوري هذا الموسم أمس الأحد ليتقاسم مع زميله لويس سواريز صدارة هدافي المسابقة.

كما قام الأرجنتيني بمراوغة رائعة كللها سواريز بتسجيل هدفه الثاني.

وأبلغ سواريز صحيفة ماركا "أداء ميسي أشبه بألعاب الفيديو.. انه لاعب فريد من نوعه".

كما أبدى سواريز رأيه في فوز كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية متفوقا على ميسي.

وقال "يعرف الكثيرون أن ليو ميسي أفضل لاعب في العالم. ليس في حاجة للفوز بجائزة لأن الناس تعرف بالفعل أنه الأفضل. يجب أن نستمتع بوجوده معنا".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"