بقلم : حمد محسن النعيمي الثلاثاء 20-12-2016 الساعة 12:45 ص

في أمان الله

حمد محسن النعيمي

لا يفوتني في هذا العدد الذي أهيئ فيه نفسي للتوقف بعد أيام عن الإشراف على هذا المنبر ومنابر الصحافة، أن أسجل شكري وتحياتي للمسؤولين بدار الشرق والعاملين بها خاصة ولكل من يطلع على ما أخطه بقلمي في هذه الزاوية "عزف على الوتر" ولا يفوتني أيضاً أن أكرر شكري الخاص للشعراء والشاعرات الذين لم يبخلوا على جريدة الشرق وواحة الشعر بكل ما استجد من إبداعاتهم الراقية التي بها كنا نبحر في بحور الشعر وقوافيه ولا شك أنه يعز عليّ التوقف عن الإشراف على هذا المنبر "واحة الشعر" ومنبر "قطوف شعبية" إلا أن هذه سنة الحياة وكأن الفراق هو المصطلح الحقيقي للإنسان مهما كان وكانت مكانته.. ولابد أن هناك من سيسأل لماذا التوقف ولابد لي من طرح السبب فمن شاهد قناة الريان قد يلاحظ تواجدي كمقدم لبرنامج "نوادر شعبية" وأتمنى أن أكون قد وفقت فيما أقدمه في البرنامج.

وقد تطورت المهمة من مقدم إلى أحد العاملين بالقنوات ولا شك أن المسؤولية قد كبرت وقد تتطلب مني مضاعفة الوقت والجهد، كلي أمل أن أكون عند حسن ظن من كلفوني بتلك المهمة لهم الشكر على الثقة التي أرجو أن أوفق فيها.. ولم يبق لي إلاّ أن أكرر تحياتي لكل من عملت معه من زملاء المهنة الذين أكن لهم كل معاني الود والتقدير فهم أهل للتحية والتقدير المتبادل بيننا سائلاً المولى عز وجل للجميع التوفيق ولهذا الصرح الإعلامي التميز كما كان بقيادة من سيقود السفينة "جريدة الشرق".

وليسمح لي المتابع أن أعيد ما خصصت به جريدة الشرق وأقول:

في أمان الله يالشرق الفريده

بخدمتها والافكار السديده

هذا ما اقوله اليوم في أمان الله.. وأكرر ما قلته من قبل:

ركب التطوّر

صباح الخير يالشرق الفريده

بخدمتها والأفكار السديده

نسّخرها لقارئنا ونسعى

لجل نظفر بكل اللي نريده

ننافس لجل نبقى في الصداره

باساليبٍ نزيهاتٍ عديده

نحث السير الى ركب التطوّر

مع نهج التقدّم والعقيده

نواكب ما تألق به وطنّا

وكلٍ لا زرع يجني حصيده

حصدنا ما سعينا له وفزنا

وسر الفوز بإذن الله نعيده

نعيده لجل نكمل به فرحنا

نكمّل به فرح مبنى الجريده

علينا واجبٍ ندّيه لازم

وخدمتنا لواجبنا أكيده

وعسانا من يفوز بطاعة الله

الى كلٍ رجع يحصد رصيده

واحيّي من خدم باخلاص واختم

صباح الخير يالشرق الفريده

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"