لامبورجيني تجري تعديلات على أيقونتها Aventador الرياضية

سيارات الأربعاء 21-12-2016 الساعة 01:26 م

لامبورجيني Aventador S الجديدة تنطلق بسرعة تصل إلى 350 كلم/س
لامبورجيني Aventador S الجديدة تنطلق بسرعة تصل إلى 350 كلم/س
سانت أغاتا بولونيز - وكالات

أعلنت شركة لامبورجيني عن إجراء بعض التعديلات والتحسينات على أيقونتها الرياضية Aventador لزيادة قوة المحرك وتعزيز خصائص الإيروديناميكية.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الجيل الجديد من السيارة الرياضية يحمل الاسم Aventador S، ويأتي لأول مرة مزودا بنظام توجيه العجلات الأربعة ضمن باقة التجهيزات القياسية.

وقد قامت شركة لامبورجيني بإضافة بعض اللمسات التصميمية على مقدمة السيارة ومؤخرتها لتحسين خصائص الإيروديناميكية، وتشتمل السيارة الجديدة على ناشر هواء خلفي مصنوع من الكربون. كما قامت الشركة الإيطالية بتعديل نظام التعليق وتطوير محرك السحب الطبيعي المكون من 12 أسطوانة على شكل حرف V.

وأكدت الشركة الإيطالية على زيادة قوة المحرك بمقدار 40 حصان لتصل قوته الإجمالية حاليا إلى 544 كيلووات/740 حصان عند دوران المحرك بعدد 8400 لفة/دقيقة، مع عزم دوران أقصى يبلغ 690 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الحصانية الهائلة تنطلق سيارة لامبورجيني Aventador S من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 2.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 350 كلم/س.

ويتوفر لقائد السيارة إمكانية الاختيار بين أربعة أوضاع للقيادة؛ حيث يتم مواءمة نظام التعليق والمحرك وناقل الحركة ونظام الدفع الرباعي والتوجيه وفقا لوضع القيادة المحدد.

وأعلنت شركة لامبورغيني عن البدء في تسليم السيارة Aventador S الجديدة للعملاء بدءا من مارس القادم بتكلفة تبدأ من 335 ألف يورو تقريبا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"