الوداد البيضاوي يتصدر دوري المغرب بعد الفوز على الفتح

رياضة السبت 24-12-2016 الساعة 10:00 م

مباراة سابقة بين الرجاء و الوداد
مباراة سابقة بين الرجاء و الوداد
الرباط - وكالات

استعاد الوداد البيضاوي ذاكرة الانتصارات بعد خمسة تعادلات متتالية ليفوز بهدفين لهدف على مضيفه وحامل اللقب الفتح الرباطي في مباراة قمة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم، اليوم السبت.

كان الفتح الأفضل في الشوط الأول وضغط على مرمى الوداد منذ الدقيقة الأولى عندما انفرد المهاجم والقائد عبد السلام بنجلون بالحارس بدر الدين بن عاشور لكن الأخير منعه من التسجيل.

وعلى عكس سير اللقاء استغل الليبيري ويليام جيبور مهاجم الوداد تقدم الحارس عبد الرحمن الحواصلي عن مرماه ليسدد في الشباك بقوة من مسافة 30 متر واضعا فريقه في المقدمة بعد ساعة على بداية اللقاء.

وضاعف البديل المهدي قرناص التقدم بعد خمس دقائق من ركلة حرة، وقلص الفتح الرباطي الفارق قبل أربع دقائق على النهاية عبر بنجلون بتسديدة قريبة المدى.

وبهذا الفوز الثامن في 14 مباراة تصدر الوداد المسابقة برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن الدفاع الحسني الجديدي الذي قد يستعيد الصدارة إذا فاز على شباب قصبة تادلة، غدا الأحد.

أما الفتح الرباطي فخسر للمرة السادسة في المسابقة والثانية على التوالي ليتراجع إلى المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"