ناصر الخليفي: نسخة مثالية لبطولة قطر للتنس في يوبيلها الفضي

رياضة الإثنين 02-01-2017 الساعة 09:59 م

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي
الدوحة - قنا

ثمن السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس، الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة في البلاد، للرياضة القطرية عامة ولرياضة التنس خاصة، معتبرا أن النجاحات المتواصلة للاتحاد وللبطولات التي تقام على أرض الدوحة، هي ثمرة هذا الدعم المميز.

وأعرب الخليفي، في تصريح صحفي، عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي تحققه بطولة قطر المفتوحة للتنس والمقامة حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي، في نسختها الخامسة والعشرين، مشيرا إلى أن البطولة تشهد في يوبيلها الفضي نسخة مثالية، خاصة في ظل مشاركة أبرز اللاعبين المصنفين عالميا، وفي مقدمتهم البريطاني آندي موراي، والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنفين الأول والثاني.

وأوضح أن اللجنة المنظمة تسعى دائما إلى تقديم الجديد في كل نسخة سواء من خلال جذب أكبر عدد من اللاعبين المصنفين الأوائل، أو فيما يتعلق بالفعاليات والأنشطة المصاحبة لإمتاع الجماهير وجعلهم يقضون يوما عائليا مميزا في مجمع خليفة الدولي للتنس، الأمر الذي يساعد على نشر رياضة التنس وجذب أكبر عدد من الناشئين لممارستها مستقبلا.

وشدد رئيس الاتحاد القطري، على أن بطولة قطر استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة بين البطولات العالمية، وحققت نجاحا كبيرا فنيا وجماهيريا وإعلاميا، وتمثل هذا من خلال حرص عدد كبير من النجوم العالميين والمصنفين الأوائل على المشاركة في البطولة سنويا.

وأشار الخليفي إلى أن النسخة الحالية من البطولة تحظى بإقبال جماهيري كبير، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يتضاعف هذا الحضور الجماهيري مع دخول البطولة في أدوارها الحاسمة، الأمر الذي يعطي مؤشرا على الشعبية الكبيرة لرياضة التنس في قطر.

واعتبر رئيس الاتحاد القطري أن النجاح التنظيمي الذي يتحقق على أرض الواقع لم يأت من فراغ، وإنما بعد عمل وجهد متواصلين طوال الفترة الماضية، لافتا إلى أن الإعداد لهذا الحدث الكبير بدأ منذ فترة داخل أروقة الاتحاد، حيث عملت جميع اللجان المنظمة بجد وإخلاص من أجل الوصول إلى هذه الصورة من النجاح.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"