خدمات طبية متميزة من سبيتار لنجوم بطولة قطر أكسون موبيل للتنس

رياضة الثلاثاء 03-01-2017 الساعة 05:21 م

مبنى مستشفى "سبيتار"
مبنى مستشفى "سبيتار"
الدوحة - قنا

يواصل سبيتار تقديم أرقى خدمات الرعاية الطبية لجميع المشاركين في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2017 التي انطلقت أمس "الإثنين" وتستمر إلى 7 يناير الحالي، وذلك في إطار شراكة طويلة الأمد بين الاتحاد القطري للتنس وسبيتار منذ عام 2011.

ويشارك في نسخة هذا العام من البطولة نخبة من ألمع نجوم كرة التنس في العالم من بينهم أندى موراي، المصنف الأول، ونوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني على العالم والذي يدافع هذا العام عن لقب البطولة، بالإضافة إلى جو ويلفريد تسونجا، الذي توج بلقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس في عام 2012.

ويستفيد هؤلاء النجوم من خدمات طبية مميزة تتمثل في الفحص وتلقي العلاج على يد مجموعة من أفضل مقدمي الرعاية الصحية عالميا في مجال الطب الرياضي في سبيتار، الذين يشكلون جزءا من طاقم البرنامج الوطني للطب الرياضي.

ويقدم خبراء سبيتار الدعم الطبي للاعبين على أرض الملعب خلال البطولة بهدف الاستجابة الفورية لحالات الإصابة أثناء اللعب من خلال فريق طبي مكون من خبراء سبيتار في الطب الرياضي والعلاج الطبيعي، والتدليك، وطب القدم، والطوارئ الطبية، بالإضافة إلى المسعفين من الهلال الأحمر القطري.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال الدكتور محمد غيث الكواري، المدير العام بالإنابة لسبيتار:"نفخر بمواصلة تعاوننا مع الاتحاد القطري للتنس، حيث يعد سبيتار مقدم الرعاية الطبية الرسمي والحصري لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس منذ عام 2011 بموجب اتفاقية شراكة طويلة المدى مع الاتحاد، وتمثل هذه الشراكة امتدادا لجهودنا المتواصلة لتقديم رعاية طبية رياضية متكاملة لجميع البطولات المحلية والدولية التي تقام في دولة قطر، والتي نوفر من خلالها استجابة ميدانية سريعة لإصابات اللاعبين داخل الملعب".

يشار إلى أن النسخة الأولى للبطولة انطلقت في عام 1993 لتصبح الآن إحدى أهم وأكبر بطولات فئة الـ250 نقطة في جولة رابطة اللاعبين المحترفين.

وإلى جانب دعم سبيتار لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2017، سيقدم الدعم الطبي أيضا لبطولة قطر توتال المفتوحة 2017 للتنس للسيدات والمقرر تنظيمها في فبراير المقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"