إنريكي: إصابات إنييستا المتكررة مشكلة لبرشلونة

رياضة السبت 21-01-2017 الساعة 07:26 م

أندريس إنييستا
أندريس إنييستا
مدريد - رويترز

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة اليوم السبت إن فريقه لا يظهر في حالته الطبيعة عندما يفتقد جهود لاعب الوسط أندريس إنييستا والذي سيغيب مجددا عندما يحل الفريق ضيفا على إيبار غدا الأحد في مباراة يحتاج فيها للفوز لمواصلة الضغط على ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأصيب قائد برشلونة في ربلة الساق في الشوط الأول للفوز 1-صفر على ريال سوسيداد في كأس الملك يوم الخميس وهي إصابته الثالثة هذا الموسم الذي شهد خوضه لست مباريات فقط ضمن التشكيلة الأساسية.

وقال لويس إنريكي إن إنييستا لن يغيب كثيرا، رغم أن وسائل إعلام أشارت إلى أنه ربما يغيب عن مباراتين على الأقل بعد مباراة الغد.

ورغم بلوغه 32 عاما فإن إنييستا يظل مهما لبرشلونة صاحب المركز الثالث والذي خسر نقاطا في خمس من 12 مباراة لم يلعب منذ بدايتها هذا الموسم.

وأشار لويس إنريكي إلى أنه حاول تقليص عدد دقائق لعب إنييستا للحفاظ على حيويته، لكنه أقر بأن فريقه لم يكن بنفس حالته عندما يغيب لاعب الوسط.

ومن المتوقع أن يلعب البرتغالي اندريه جوميز في مكان إنييستا بعد الأداء القوي الذي قدمه في الشوط الثاني بعدما شارك بدلا من إنييستا أمام ريال سوسيداد حيث انتصر برشلونة لأول مرة على ملعب مضيفه منذ 2007.

وفاز برشلونة في جميع المواجهات الأربع التي جمعته مع إيبار -صاحب أصغر ملعب في الدوري من حيث السعة والأقل ميزانية في الدوري- منذ صعود الأخير إلى دوري الأضواء في 2014.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"