هولندا تسلط الضوء على الإمتيازات الممنوحة للشركات القطرية

اقتصاد الأربعاء 25-01-2017 الساعة 08:05 ص

يوروين نيلاند
يوروين نيلاند
الدوحة - الشرق

هيئة الإستثمار الأجنبي في هولندا نظمت ندوة الدوحة

نظمت هيئة الإستثمار الأجنبي في هولندا ندوة في الدوحة للشركات المحلية الراغبة بتوسيع أعمالها والبحث عن فرص لها في هولندا، كنقطة إنطلاق للسوق الأوروبي الأوسع.

وقام كايسا أولونجرين، نائب عمدة أمستردام بافتتاح الجلسة، بحضور 30 شركة قطرية، ثم قام يروين نيلاند، مفوض هيئة الإستثمار الأجنبي بهولندا بإستعراض المزايا والإمكانيات التي توفرها الهيئة للمستثمرين الأجانب.

وقال يوروين نيلاند: "شهد العام 2016 زيادة ملحوظة في عدد الشركات الشرق أوسطية الباحثة عن معلومات حول الاستثمار وفرص العمل بهولندا. وتعتبر هولندا مقراً للعديد من الشركات العاملة في مختلف المجالات من الأغذية الزراعية إلى الطيران، التي دفعتها رغبتها في تحقيق مزيد من النمو، والإبتكار، والشراكات الناجحة إلى الاستثمار بهولندا.

وتتمتع هذه الشركات فيما بينها بقدر كبير من التعاون، الذي يؤدي إلى تعزيز المشاريع الابتكارية المشتركة. وتوفر هولندا أفضل الظروف الاستثمارية للشركات الاجنبية الراغبة بالتوسع في أوروبا، حيث إننا نتمتع بموقع جغرافي استراتيجي، ومكانة ريادية بين الدول التي تتمتع بأعلى قدر من إستقرار الإقتصاد الكلي على مستوى العالم، والبنية التحتية الجيدة، ومستوى عال من التعليم.

كما أن مستوى الناتج الإجمالي المحلي لدينا قوي وفوق المتوسط، ولدينا سياسات حكومية ثابتة".

ويعمل في هولندا حالياً ما يزيد عن 12 ألف شركة أجنبية، وتوفر هيئة الإستثمار الأجنبي خدمات مجانية للشركات الراغبة بالاستثمار والتوسع في هولندا لتسهيل أعمالهم هناك، وفقاً لأرقى المستويات العالمية من الخدمة وبسرية تامة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"