وزير الدولة للدفاع: قطر حريصة على التطوير المستمر لقواتها المسلحة

محليات الأربعاء 25-01-2017 الساعة 01:53 م

سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع
سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع
الدوحة - قنا

أكد سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع، حرص دولة قطر تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى القائد العام للقوات المسلحة ، على التطوير المستمر لجميع أفرع القوات المسلحة لا سيما القوات الجوية وعلى المستويات كافة.

وأوضح سعادته، في تصريحات صحفية على هامش حفل تخريج الدفعة الرابعة من كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية اليوم، أن القوات المسلحة القطرية ماضية في إعداد الشباب القطري لتحمل مسؤولية الدفاع عن أرض الوطن من خلال العمل المستمر على التحديث المستمر ومواكبة أحدث التكنولوجيا في مجال التسليح والإدارة، بالإضافة إلى التطوير المستمر للمعدات ورفع كفاءة الجندي المقاتل وكذلك المناهج التعليمية.

وأبدى وزير الدولة لشؤون الدفاع، سعادته بتخريج الدفعة الرابعة من نسور الجو الطيارين القطريين المقاتلين وقائدي الطيارات العمودية متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة والحفاظ على الوطن وحماية أراضيه.

يذكر أن قيادة كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية، في إطار تطوير آلية التدريب بها ، اختارت الطائرة "سوبر مشاك" لتنضم إلى أسطول طائرات الكلية منتصف العام الجاري.

كما استطاعت الكلية الحصول أوائل يناير الجاري على شهادة إدارة نظام الجودة "أيزو 9001" لتكون أول كلية عسكرية تحصل على هذه الشهادة العالمية في المنطقة لتحقق بذلك توجهات القيادة العليا لتنمية الموارد البشرية وتحسين آليات العمل الإداري بما يتوافق مع رؤية قطر 2030.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"