2500 طالب وطالبة يشاركون في برنامج الفرسان التربوي

محليات الأربعاء 25-01-2017 الساعة 04:13 م

من الموقع الإلكتروني لـ إسلام ويب
من الموقع الإلكتروني لـ إسلام ويب
الدوحة - قنا

شارك 2500 طالب وطالبة من 46 مدرسة ابتدائية للبنين والبنات ورياض أطفال في برنامج الفرسان التربوي الذي ينظمه موقع شبكة (إسلام ويب) التابع لإدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالشراكة مع وزارة التعليم والتعليم العالي.

وهدف البرنامج الذي بدأ في اكتوبر الماضي واستمر لثلاثة أشهر إلى غرس قيمة "القدوة" وتكوين قواعد أخلاقية وصفات إيجابية للمشاركين من خلال اتخاذ القدوة الحسنة وتطبيقها في التعامل مع الآخرين والتركيز على الصفات الإيجابية للإنسان، والتمسك بالقيم الأخلاقية التي مصدرها الدين والعرف وأساسها التربية في البيت والمدرسة والشارع.

ونوه السيد محمد بن حمد الكواري مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف بالشراكة المجتمعية مع وزارة التعليم والتعليم العالي في غرس القيم والسلوك في أوساط الطلاب بالمدارس، مبينا أن البرامج التربوية المشتركة تحقق أهداف الجانبين في الارتقاء بالنشء.

كما أشاد بدور المدارس المشاركة في البرنامج وتميزها في تنظيم وتنسيق فعاليات برنامج الفرسان التربوي مما ساهم في نجاح هذه الفعالية وتحقيق الهدف من خلال تطبيق القيمة التربوية.

وقد اشتمل البرنامج الذي أكمل مسيرة فصله الأول للعام الدراسي الحالي على مجموعة من الأهداف التربوية والترفيهية وورش العمل والمسابقات والتعريف بقواعد الإسلام ومبادئ الأخلاق الأصيلة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"