خريجون لـ "الشرق": الخدمة العسكرية في القوات الجوية شرف لكل قطري

محليات الأربعاء 25-01-2017 الساعة 06:55 م

خلال العرض العسكري
خلال العرض العسكري
محمد دفع الله:

أعرب عدد من خريجي الدفعة الرابعة للطيارين المقاتلين والعموديين لكلية الزعيم محمد عبد الله العطية عن فرحتهم العارمة بيوم التخرج وتشريف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفل التخرج صباح اليوم.

وقال الخريجون في تصريحات لـ "الشرق"، إن تشريف صاحب السمو للتخرج وسام على صدورهم ودفعة معنوية لهم في بداية مشوارهم العملي كطيارين في القوات المسلحة القطرية للدفاع عن أرض الوطن.

خميس الجبر

خميس الجبر: أمنيتي تحققت لكي أخدم وطني

قال خميس عبد الله الجبر، إن الكلية حققت لي أمنيتي لكي أخدم وطني من خلال العلوم العسكرية التي درستها.. مؤكدا على جودة المواد التي تمت دراستها خلال المدة في الكلية..

خليفة السليطي: تغمرني السعادة ونحن نتخرج من هذا الصرح الشامخ

وقال المرشح خليفة محمد السليطي، إن تشريف سمو أمير البلاد المفدى لحفل تخرجنا أمس لهو شرف كبير نعتز به جميعاً.

وأضاف: لا أستطيع أن أصف سعادتي وسعادة أسرتي بهذه اللحظات المهمة في حياتي، إذ تغمرني السعادة ونحن نتخرج من هذا الصرح الشامخ، وذلك بعد اجتيازنا ودراستنا للعلوم العسكرية والأكاديمية وعلوم الطيران في الكلية الجوية، وكل ما اكتسبناه كان وراءه أولئك الذين سخروا إمكاناتهم وقدراتهم ليتحقق الهدف الذي وضع من قبل القيادات العليا.

وأضاف: إن القائمين على التدريب في مستوى المسؤولية ولم يدخروا جهداً في تطوير مستوياتنا.

خليفة محمد السليطي وقبلة على رأس والده

سلطان الغفاري: تمنيت أن أصل لهذا اليوم

قال المرشح سلطان أحمد الغفاري، كم تمنيت أن أصل لهذا اليوم الذي أنال فيه رتبة ضابط طيار، والحمد لله إنه اليوم الذي أقف فيه هنا بكل فخر واعتزاز، في كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية، التي يشهد لها بالتميز تحت ظل القيادة الحكيمة.

سلطان أحمد الغفاري

بدر العبدالله: الفرحة في عيون أسرتي لن أنساها

قال بدر خالد العبد الله — طيار عمودي — إنه رأى الفرحة في عيون أسرته وكل ذويه وزملائه في لحظات لن ينساها ولن تمحى من ذاكرته، وهي لحظات يوم التخرج الذي شرفه بالحضور قائدنا وأميرنا المفدى..

وأشار العبد الله إلى أن اجتياز دورة الضباط المرشحين للطيارين يرجع فضله في الأساس إلى هيئة التدريب والتوجيه بالكلية، الذين أعطوه من صميم خبرتهم كل جديد ومفيد، وأخذوا بيدي مع بقية زملائي لطريق النجاح.

علي حسن السبيعي

علي السبيعي: الكلية سخرت كل إمكاناتها للطلبة

قال علي حسن السبيعي، إن السعادة تغمره؛ لكونه ضمن الدفعة الجديدة الرابعة من الخريجين، التي اجتازت الدورة بجدارة بعد تدريبات مكثفة طوال فترة الدراسة.. وقال إن الكلية سخرت كل إمكاناتها من أجل نجاح الطلاب وتميزهم في العلوم العسكرية.

راشد المناعي وراشد الكبيسي

راشد الكبيسي: تكريمنا من قبل صاحب السمو وسام على صدورنا

قال راشد محمد الكبيسي، في هذا اليوم لا يسعني إلا أن أشكر جميع القائمين على هذه الكلية لما بذلوه للوصول بنا إلى هذا اليوم المشهود، أن نكون في صفوف الخريجين الطيارين، وأن نتوج بجناح الطيران الذي كان نصب أعيننا وتكريمنا من قبل صاحب السمو أمير البلاد المفدى لهو وسام على صدورنا جميعاً.

من جهته قال راشد مطر المناعي، إن الدراسة على مستوى عالمي.. معربا عن سعادته لتخرجه وخدمة قطر.

محمد بن جمال العوامي

محمد جمال العوامي: شرف لي أن أكون بين إخواني الخريجين

قال محمد جمال العوامى، في البداية أهنئ نفسي وأسرتي لما حظيت منهم من تشجيع لتحقيق حلمي منذ طفولتي، وفي هذا اليوم لي الشرف أن أكون بين إخواني الخريجين في كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية، ومن بين حماة الوطن.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"