لاعبو غانا يوافقون على تخفيض مكافآت أمم إفريقيا للنصف

رياضة الأربعاء 25-01-2017 الساعة 07:50 م

مباراة غانا ومالي
مباراة غانا ومالي
ليبرفيل - الأناضول

وافق لاعبو المنتخب الغاني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على تخفيض المكافآت في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالغابون إلى النصف.

ووفقا لوسائل إعلام غانية، اتفق اللاعبون مع وزير الرياضة الغاني الجديد إسحاق أسيماه على تقليص قيمة المكافآت التي تم رصدها لهم قبل انطلاق النسخة الحالية للبطولة القارية إلى النصف.

وقال الوزير عقب إعلان ذلك "أجرينا اجتماعًا مع اللاعبين والمكافآت ستقلص بنسبة 50%، اللاعبون تفهموا الوضع الاقتصادي في البلاد ويدركون أن الجماهير تتحدث عن قيمة المكافآت الخيالية التي تم رصدها لهم من قبل الحكومة الغانية".

وبذلك، تم الاستقرار على الشكل النهائي للمكافآت، بحيث يحصل كل لاعب على مبلغ 5 آلاف دولار عند الفوز في كل مباراة بمرحلة المجموعات حتى الانتهاء من مباراة دور الثمانية بدلا من 10 آلاف دولار.

وفي حال الفوز في مباراة المربع الذهبي والتأهل إلى النهائي سيحصل كل لاعب على مبلغ 6 آلاف دولار، أما في حال التتويج باللقب القاري سيحصل كل لاعب على مبلغ 7500 دولار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"