الحيوانات النادرة تستقطب زوار الوكرة

محليات الخميس 26-01-2017 الساعة 08:56 م

من أجواء حديقة الحيوانات
من أجواء حديقة الحيوانات

لاتزال حديقة الحيوانات المصغرة في سوق الوكرة تجذب الجمهور من الأطفال والكبار، وقد أثار محل "العرين" للطيور والحيوانات الأليفة، فضول مرتادي مهرجان الربيع، وتفاعل الأطفال مع حركة الحيوانات داخل الحديقة التي تمت إحاطتها بسياج حديدي، وقد عبر صاحب محل العرين عن سعادته بالإقبال الذي تشهده الحديقة، ومختلف فعاليات المهرجان، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه المشاركة هو تعريف الناس بالحيوانات التي يمكن أن نستوردها من الخارج.

وحول أنواع الحيوانات التي يتم عرضها في المهرجان، أو التي يستوردونا، أبرز صاحب "العرين" أن من بين هذه الحيوانات: النعام واللاما، والمعز القزم، والخروف الجبلي، والخروف القزم، بالإضافة إلى دجاج الزينة بأنواع مختلفة وهو غير متواجد في قطر. بالإضافة إلى أرانب مينيلوب النادرة وطيور الأمازون والماكاو، منوها أنه يستمورد جميع أنواع الكلاب والقطط. ويقف الأطفال في حبور وهم يلتقطون صورا مع هذه الحيوانات الأليفة، ومداعبتها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"