فنان العرب يؤكد تفرّده في مهرجان الربيع

محليات الخميس 02-02-2017 الساعة 04:17 م

محمد عبده في وصلة غنائية
محمد عبده في وصلة غنائية
هاجر بوغانمي

ليلة طربية بامتياز عاشها جمهور مهرجان الربيع مساء أمس في الحفل قبل الختامي الذي أحياه فنان العرب محمد عبده، حيث صدح صوته العذب بأجمل الأغاني التي حفظها محبوه على امتداد مسيرة حافلة بالعطاء، فكان متفردا في ليلة فريدة من نوعها، وغنى فأطرب، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات والفرقة الموسيقية.

قدم الحفل الإعلامي فواز مزهر بأسلوبه الذي عود عليه جمهور المهرجان، معرجا على مسيرة فنان العرب، وطاف في جنباتها، ليقتبس منها عناوين بارزة ولافتة في الوقت نفسه. بعد ذلك اهتزت مدارج المسرح بالتصفيق والهتاف ترحيبا بالفنان القدير محمد عبده الذي شنف الآذان بباقة من الأغاني من بينها "مذهلة"، و"خريف"، و"يا راحلة"، و"الأماكن" التي رددها معه الجمهور.. كما غنى ""أشوفك كل يوم"، و"العقد"، و"الناس عليك يا ريم"، و"اختلفنا"، و"أبعاد"، وغيرها من الأغاني التي أحبها الجمهور العربي، وعاشت في قلوب محبيه خاصة الأغاني القديمة.

جدير بالذكر أن المهرجان الغنائي لهذا العام استضاف كوكبة من نجوم الغناء والطرب من الخليج والوطن العربي، في حفلات ثنائية ضمت فيصل الراشد وعبادي الجوهر، وطلال سلامة وراشد الفارس، وحسن الصادق وطه سليمان، ووائل جسار وعاصي الحلاني، ومنصور المهندي وماجد المهندس، وزياد غرسة ووليد التونسي، وعايض وإبراهيم الحكمي، وجابر الكاسر وخالد عبد الرحمن، وعبود خواجة وعبدالله الرويشد، وحاتم عمور وعبد العزيز الستاتي، وفارس كرم ووليد توفيق، وفهد الكبيسي وحمد القطان. وشهدت الحفلات حضورا جماهيريا كبيرا من فئات عمرية مختلفة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"