إصابة مسؤول فلسطيني في إطلاق نار بمخيم "عين الحلوة"

أخبار عربية الأحد 05-02-2017 الساعة 01:06 م

مخيم عين الحلوة في صيدا.. صورة أرشيفية
مخيم عين الحلوة في صيدا.. صورة أرشيفية
بيروت - قنا

أصيب مسؤول الإدارة في الأمن الوطني الفلسطيني، أبو نضال شحادة، اليوم الأحد، بجروح إثر إطلاق النار عليه في مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين، الواقع بمدينة صيدا في جنوب لبنان لتكون الحادثة الثانية من نوعها في غضون أسبوع إثر إطلاق النار على المسؤول الأمني في سفارة دولة فلسطين العميد إسماعيل شروف في صيدا.

وأفادت مصادر أمنية بأن مجهولين قاموا بالاعتداء والضرب على شحادة، في منطقة البركسات داخل مخيم "عين الحلوة"، ثم أطلقوا النار عليه، ما أدى إلى إصابته بجروح في قدمه، وتم نقله إلى أحد مستشفيات المخيم.

وكان المسؤول الأمني لسفارة فلسطين العميد إسماعيل شروف، قد أصيب في 29 يناير الماضي بجروح طفيفة لدى تعرضه لإطلاق نار في محاولة لاغتياله في مدينة صيدا جنوب لبنان.

ويشهد مخيم "عين الحلوة" توتراً بين الحين والآخر وأبرزها في شهر سبتمبر الماضي بعد أن أعلن الجيش اللبناني عن توقيف الفلسطيني عماد ياسين، القيادي في تنظيم "داعش" في حي الطوارئ بالمخيم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"