عبد العزيز السيد: دور الإذاعة والتلفزيون قد يضمحل لكنه لن يتلاشى

ثقافة وفنون الخميس 09-02-2017 الساعة 05:15 م

عبد العزيز السيد يتوسط د. عبد الرحمن الحرمي وعبد الله البوعينين
عبد العزيز السيد يتوسط د. عبد الرحمن الحرمي وعبد الله البوعينين
هاجر بوغانمي

خلال استضافته ببرنامج "كيف أصبحت" ..

أكد الإعلامي عبد العزيز السيد أن دور الإذاعة والتلفزيون قد يضمحل بشكل ما في المستقبل، لكنه لن يتلاشى، وذلك خلال استضافته صباح اليوم، في برنامج "كيف أصبحت" عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، مشيرا إلى أن هاتين الوسيلتين سيبقى لهما تأثيرهما خاصة في وقت الأزمات.

وتحدث السيد عن بداياته في مجال الإعلام الذي وصفه بأنه جزء أساسي في حياته، وهو الروح المتدفقة في شرايينه، ثم عرج على دور الإعلامي الراحل فوزي خميس في احتضان موهبته وتعليمه أبجديات العمل الإذاعي، ودوره كذلك في انتقاله إلى تلفزيون قطر. وقال في هذا السياق: أفتخر بأنني أول مذيع في تلفزيون قطر ـ بعد الإعلامي عبدالوهاب المطوع ـ يقرأ نشرة الأخبار بعد ثلاثة أيام من انتقاله إلى التلفزيون.. كما تحدث السيد عن علاقته بمدرسته، وعن أول برامجه التلفزيونية.

وحول دور الإعلام اليوم وعلاقته بوسائل التواصل الاجتماعي لفت السيد إلى أنه تناول هذا الموضوع في برنامج "قضايا ساخنة" في أكثر من حلقة، وقال إن أدوات التواصل الاجتماعي تملك وسائل الانتشار السريع أكثر من التلفزيون والإذاعة، واستشهد في هذا الإطار بثورات الربيع العربي التي انطلقت من وسائل التواصل الاجتماعي.

ثم تطرق إلى المواقف الطريفة والمرعبة التي عاشها في مسيرته الفنية، وأهم المكتسبات التي حققها في هذه المسيرة وهي الرضا عن النفس رغم كل الظروف والمعوقات. وأكد عبد العزيز السيد في هذا الإطار أن الجيل الحالي من المذيعين مستعجل على الشهرة.

يذكر أن برنامج "كيف أصبحت" يبث من الأحد إلى الخميس عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من الساعة السادسة والنصف صباحا ولمدة ساعة كاملة، وهو من تقديم الدكتور عبد الرحمن الحرمي وعبد الله البوعينين، وإشراف توفيق أسامة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"