قناة الريان الفضائية تواكب فعاليات اليوم الرياضي

ثقافة وفنون الإثنين 13-02-2017 الساعة 06:12 م

شعار قناة الريان
شعار قناة الريان
هاجر بوغانمي

أعدّت قناة الريان الفضائية سلسلة من البرامج الخاصة باليوم الرياضي، حيث سيكون مشاهدو القناة على موعد غدا مع تغطيات حية لجميع الفعاليات والأنشطة، من خلال فريق عمل يتكون من مذيعين ومراسلين سيتم توزيعهم في عدد من الأماكن من بينها اسباير، وكتارا، والكورنيش، والخور وغيرها.

وقال السيد مبارك العوامي مدير عام قناة الريان الفضائية، لـ"الشرق": سيبدأ البث في تمام الساعة 9.00 صباحاً، ويستمر إلى نهاية الفعاليات الرياضية، بالإضافة الى إقامة بطولة مصغرة لكرة القدم في حديقة سوق واقف، وترمز هذه البطولة للإعلان عن النسخة الثانية من شارة الريان لكرة القدم المقرر إقامتها في شهر رمضان القادم . مضيفا: يأتي اهتمام قناة الريان في نقل فعاليات اليوم الرياضي إيماناً منها بأهمية الرياضة في حياة الفرد والمجتمع، وحث الجميع على ممارسة الرياضة باستمرار من أجل مجتمع صحي.

وقال العوامي إن مراسلي القناة سيكونون في الموعد لنقل أجواء الفعاليات الرياضية، وإجراء مقابلات من قلب الحدث بهدف إمتاع المشاهدين وجعلهم يعيشون الأجواء بتفاصيلها، ويتفاعلون مع الأنشطة المختلفة التي ستشهدها مناطق قطر، لتكون القناة نافذة مميزة في هذا الحدث الوطني المميز. وسيشكل استوديو "الريان" الرئيسي في حديقة سوق واقف النقطة المركزية للتغطيات، بينما سيكون هناك بث خارجي حي للفعاليات وذلك حرصاً من القناة على نقل الصورة المباشرة إلى المشاهدين من مختلف المناطق التي شاركت في فعاليات اليوم الرياضي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"