"الداخلية" تعلن عن مواقع الرادارات المتحركة على الطرق

محليات الإثنين 13-02-2017 الساعة 08:17 م

"الداخلية" تعلن عن مواقع الرادارات المتحركة على الطرق
"الداخلية" تعلن عن مواقع الرادارات المتحركة على الطرق
عبدالبديع عثمان

أعلنت وزارة الداخلية مساء اليوم الاثنين عن مواقع الرادارات المتحركة في شوارع قطر. وقالت الوزارة أن الخطوة جاءت في اطار الحرص على تعزيز السلامة المرورية خاصة تلك المتعلقة باهمية الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق، ولتذكير سائقي المركبات المختلفة بوجوب التقيد بتلك القواعد بما يحقق سلامتهم بتجنب الحوادث المرورية التي تقع بسبب تجاوز السرعات المحددة.

واشارت الوزارة في صفحتها على موقع "فيسبوك" الى انه سيتم التنويه وبشكل مستمر بمواقع الرادارات المتحركة على الطرق المختلفة.

كما نوهت الوزارة بأن الرادارات المتحركة ستكون مساء اليوم الاثنين على طريق الخور الساحلي، و طريق الوكرة ، وشارع الرفاع.

تفاعل مع الخطوة

ودرجت وزارة الداخلية على إرسال رسائل توعوية وتثقيفية بجانب رسائل توضيحية للحالة المرورية على الطرق في قطر وبخاصة في أوقات الذروة والفترة الصباحية عبر موقعي "تويتر" و"فيسبوك" في إطار حرصها على تحقيق الإنسياب المروري والسلامة على الطرق المختلفة في قطر.

وقد لاقت خطوة إعلان مواقع الرادارات المتنقلة على الطرق الإشادة والقبول من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر تغريداتهم المختلفة التي امتدحت الخطوة وتفاعلت معها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"