القطرية: 4 رحلات أسبوعياً إلى مقدونيا إعتباراً من يوليو

اقتصاد الإثنين 13-02-2017 الساعة 08:20 م

الخطوط الجوية القطرية من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم
الخطوط الجوية القطرية من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم
الدوحة - الشرق

تربط العاصمة سكوبيه بأكثر من 150 وجهة عالمية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم موعد إطلاق رحلاتها المباشرة إلى سكوبيه، عاصمة جمهورية مقدونيا، حيث ستسيّر الناقلة القطرية أربعة رحلات أسبوعياً ابتداءً من 17 يوليو 2017.

وتعد سكوبيه بوابة إلى مجموعة من أماكن الجذب السياحي في الدولة مثل البحيرات والجبال والمدن التاريخية، بينما تعد المدينة مقرًا رئيسًا لفن الهندسة المعمارية العثمانية والأوروبية. وبإمكان زوار المدينة التوجه إلى المتحف الوطني لمقدونيا، أما محبو المغامرة الذين ينوون الذهاب إلى أماكن أخرى فبإمكانهم زيارة مدينة أورهيد المطلة على البحر والتي تتمتع بإطلالة خاصة على القلعة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نحن نتطلع لإضافة أربعة رحلات أسبوعية إلى سكوبيه لتنضم بذلك إلى شبكة وجهاتنا وتوفير وجهات أعمال وترفيه جديدة للمسافرين إلى ومن جمهورية مقدونيا. وسيكون بإمكان المسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية الوصول إلى وجهات جديدة بسلاسة من خلال مطار حمد الدولي، حيث دشنت الخطوط الجوية مؤخرًا رحلاتها إلى أوكلاند وسيدني وكرابي وويندهوك"..

وستشّغل الخطوط الجوية القطرية طائرة إيرباص 320 من وإلى سكوبيه لأربعة رحلات أسبوعيًا. حيث توفّر هذه الطائرة 12 مقعد على درجة رجال الأعمال و132 مقعد على الدرجة السياحية. وسيحظى المسافرين بالراحة خلال الرحلة بفضل شاشات شخصية مع 3000 خيار ترفيهي، بينما سيستمتع المسافرين على درجة رجال الأعمال بمجموعة من المزايا المتوفرة على هذه الدرجة و التي فازت بلقب أفضل درجة رجال أعمال في العالم في جوائز سكاي تراكس 2016.

وسيحظى أيضًا المسافرين من سكوبيه إلى أكثر من 150 وجهة عالمية على متن الخطوط الجوية القطرية بخدمة مريحة وسريعة في مطار حمد الدولي. الذي يضم أكثر من 100 محلًا تجاريًا ومطعمًا وبعض الخدمات الفريدة مثل بركة سباحة وفندق وسبا.

وتعد الخطوط الجوية القطرية، واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا وتشغّل واحدًا من أحدث الأساطيل في العالم. وفي عامها الـ20، تمتلك الخطوط الجوية القطرية اليوم 192 طائرة حديثة تغطي أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والعمل في ست قارات.

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، بعشرين عامًا على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار "معًا إلى كل مكان".

في عام 2017، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم، عددًا من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أوكلاند، شيانج ماي، دبلن، نيس، سكوبجي، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" وكذلك جائزة "أفضل صالة رجال أعمال في العالم" بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"