مؤسسات الضيافة تقدم خصومات مميزة إحتفالاً باليوم الرياضي

اقتصاد الثلاثاء 14-02-2017 الساعة 08:26 ص

الفنادق إستعدت لإستقبال اليوم الرياضي للدولة بخصومات مميزة
الفنادق إستعدت لإستقبال اليوم الرياضي للدولة بخصومات مميزة
بدرالدين مالك

تنظم فعاليات وأنشطة بالأندية الصحية

شادي: اليوم الرياضي أحد أبرز الآليات الدافعة لعجلة الإنتاجية

حنيني: الرياضية توفر أجواء مفعمة بالصحة تنعكس إيجابا على الإنتاجية

الملاح: اليوم الرياضي يسهم في دعم جهود التنمية عبر مجتمع صحي

تنظم مؤسسات الضيافة المحلية سلسلة من الفعاليات والعروض الاستثنائية إحتفالاً باليوم الرياضي للدولة، كما تطلق جملة من الأنشطة الرياضية لموظفيها إيمانا منها بأن العقل السليم في الجسم السليم وأن الرياضة أحد أبرز الآليات الداعمة لمسيرة الإنتاجية وزيادة تطورها، ولم تقتصر البرامج الرياضية للقطاع الفندقي على موظفيها بل شملت أيضًا عملاءها ونزلاءها عبر إطلاق سلسلة من الفعاليات بالأندية الصحية التي قدمت لها خصومات متميزة بهدف انخراط الجميع في النشاط الرياضي التي تحقق الأهداف الصحية المبتغاة..

وتأتي عروض مؤسسات الضيافة في سياق الاتفاقية التي أبرمتها مع الهيئة العامة للسياحة للمشاركة في اليوم الرياضي لتمنح الجميع فرصة تجربة مفعمة بالصحة والحيوية، وفي هذا الإطار ينظم فندق افنيو الدوحة جملة من الفعاليات الرياضية احتفالا بهذه المناسبة الكبيرة إضافة إلى تقديم خصومات تشمل النادي الصحي والمطاعم.

وقال السيد شادي قاسم مدير عام فندق افنيو الدوحة "إن اليوم الرياضي مناسبة عزيزة وكبيرة تتيح للمواطنين والمقيمين قضاء يوم رياضي مفعم بالصحة النشاط، مبينا أن فندق افنيو يحتفل بهذه المناسبة من خلال تقديم الأكل الصحي في كافة مطاعمه علاوة على توفير الفرص للعملاء لاستخدام النادي الصحي وبرك السباحة مجانا فضلا عن تقديم خصومات نوعية تصل إلى أكثر من 50% بفضل الاتفاقية التي تم إبرامها مع الهيئة العامة للسياحة احتفالا بهذه المناسبة الكبيرة .

وقال شادي "إن اليوم الرياضي أحد أبرز الآليات الدافعة لعجلة الإنتاجية باعتبارها تدعو إلى تبني أنماط صحية لزيادة الكفاءة والإنتاجية".

التنشئة السليمة

ومن جهته قال السيد مصطفى حنيني مدير عام فندق فريزر سويتس الدوحة "إن احتفال الفندق بهذه المناسبة الكبيرة والمتميزة لا يقتصر على تقديم الخصومات فحسب بل يشمل إطلاق جملة من العروض الرياضية لموظفي الفندق وعملائه، مبينا أن فريزر سويتس سوف ينظم اليوم فعاليات رياضية للموظفين في نادي الوكرة الرياضي فضلا عن تنظيم عروض استثنائية على خدمات النادي الصحي تصل إلى أكثر من 50%، مؤكدًا أن الفندق يؤمن أن الرياضية هي التي توفر الأجواء المفعمة بالصحة وبالتالي تنعكس إيجابا على الإنتاجية وزيادتها.

وقال حنيني "إن معطيات اليوم الرياضي تؤكد أن الصحة من الأولويات وتحظي باهتمام كبير بحسبانها وسيلة مثلى توفر مستقبلا مليئا بالتنشئة السليمة والإنتاجية الوفيرة.

جيل مثقف

ومن جهته قال زياد الملاح مدير المبيعات والتسويق في فندق فريج شرق "إن فندق فريج شرق ومن خلال إبرامه اتفاقا مع الهيئة العامة للسياحة سوف ينظم جملة من العروض الاستثنائية والبرامج الرياضية النوعية على برك السباحة وعلى الشاطئ الممتد لمسافات طويلة، مشيرًا في هذا السياق إلى أن الفندق يقدم بهذه المناسبة المتميزة خصومات تصل إلى 50% على برك السباحة فضلا عن توفيره طعاما صحيا في سائر مطاعمه.

وقال الملاح "إن اليوم الرياضي يسهم في دعم جهود التنمية التي تشهدها دولة قطر من خلال أفراد مجتمع أصحاء وتنشئة جيل مثقف رياضياً ومعافا بدنياً.

حياة صحية

وأعلن منتجع وفندق شيراتون جراند الدوحة عن خططه لتحفيز وإلهام السكان والمقيمين في قطر للمشاركة في النشاطات الرياضية، من خلال تنظيم يوم رياضي خاص مليء بفعاليات المرح والتسلية والتخفيضات على الاشتراكات السنوية.

ويوجه الفندق الدعوة لكافة أفراد المجتمع للتعرف على الفوائد التي يحققها أسلوب الحياة الصحية مع التجهيزات الحديثة في مركز اللياقة الصحية المتطور "شيراتون فيتنس سنتر". ويرحب الفندق الرائد بزواره الراغبين بالانضمام إلى مجموعة من الصفوف الرياضية بما في ذلك اليوغا، والزومبا، وركوب الدراجات الثابتة في الهواء الطلق، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تحفز المشاركين على ممارسة الرياضة، ضمن بيئة داعمة تتسم بالحيوية ومجموعة من الصفوف الرياضية المميزة، ليثبت "شيراتون فيتنس سنتر" أن ممارسة التمارين الرياضية تجلب مشاعر الفرح والسعادة وتعزز الطاقة الإيجابية..

وعندما يختبر المشاركون في الأنشطة الرياضية العروض المقدمة خلال اليوم الرياضي لدولة قطر، سيتملكهم شغف الالتزام بالعادات الصحية الجديدة، واعتماد النشاطات الرياضية باعتبارها جزءًا رئيسيًا من حياتهم اليومية. وتتوفر العروض ابتداءً من يوم 14 - 28 فبراير.

كما أعلن أوريكس روتانا، عن باقة من الأنشطة قدمها لكل من زواره وضيوفه وموظفيه للاحتفال باليوم الرياضي للدولة، الذي يساهم بتحقيق رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والمتمثلة بالوصول إلى مجتمع رياضي وصحي. واحتفالا بهذه الفعالية قدم أوريكس روتانا خصومات بقيمة 50% للاشتراك بنادي بوديلاينز للياقة والصحة البدنية إذا تم الحجز من اليوم ودخول مجاني للنادي.

بالإضافة إلى ذلك أطلق الفندق عروضه الخاصة التنافسية بمناسبة اليوم الرياضي للدولة على الغرف والإقامة والتي تضمنت وجبات الإفطار الشهية والصحية. وكان للأكل الصحي مكانه الخاص خلال اليوم الرياضي، فقدم على الإفطار والغداء والعشاء بأسعار تشجيعية.

ويعتزم أوريكس روتانا إقامة ماراثون مصغر لموظفيه في اليوم الرابع للمساهمة في الحفاظ على لياقتهم البدنية وأسلوب حياتهم الصحي.

في هذه المناسبة قالت لانا جوينات مدير التسويق والاتصالات في فندق أوريكس روتانا - الدوحة:"نود من احتفالنا باليوم الرياضي للدولة أن نبرهن لموظفينا وزوارنا على أهمية الرياضة، وأضافت:"تأتي مشاركتنا في اليوم الرياضي للدولة ضمن مسؤوليتنا المجتمعية، ونركز خلاله الترويج الرياضي وأساليب الحياة الصحية لكل من زوارنا وضيوفنا وموظفينا بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"