3 مسيرات للمشي والملاعب تفتح أبوابها للجمهور اليوم

محليات الإثنين 13-02-2017 الساعة 11:43 م

اليوم الرياضي للدولة .. للتوعية بأنماط الحياة الصحية "إرشيفية"
اليوم الرياضي للدولة .. للتوعية بأنماط الحياة الصحية "إرشيفية"
الدوحة - قنا - الشرق:

تحتفل الدولة اليوم باليوم الرياضي، الذي تتحول فيه جميع مناطق البلاد إلى ملعب أخضر كبير، يمارس من خلاله عشرات الآلاف من المواطنين والمقيمين من كافة شرائح المجتمع أنواعا عديدة من الرياضة، في احتفالية كبيرة للعام السابع على التوالي عنوانها النشاط والحيوية.

وقررت وزارة الثقافة والرياضة فتح أبواب كافة الأندية والملاعب والصالات لكافة أفراد المجتمع في اليوم الرياضي للدولة، لممارسة الرياضة بما يحقق الوعي بأهمية الرياضة، حيث سيتم تنظيم ثلاث فعاليات رئيسية تتمثل في إقامة مسيرة للمشي على كورنيش الدوحة، ومسيرة أخرى للسيدات في حديقة اسباير.. ومسيرة ثالثة ستكون خارج الدوحة في المدن والقرى الأخرى.

فيما أعلنت وزارة الصحة عن حملة "ابدأ الآن" للتوعية بأنماط الحياة الصحية، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني.

من ناحية اخرى يقيم مركز قطر للتراث والهوية بالتعاون مع الإتحاد القطري لكرة القدم ممثلا في لجنة قدامى اللاعبين، حفل تكريم 100 شخصية من رواد الهوية الرياضية .

الى ذلك يجري نقل فعاليات اليوم الرياضي عبر تليفزيون قطر وقناة الكاس واذاعة صوت الخليج، من السابعة صباحا حتى الخامسة مساء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"