أنشيلوتي: لابد أن نتحلى بالشجاعة في مواجهة أرسنال بأبطال أوروبا

رياضة الثلاثاء 14-02-2017 الساعة 10:58 م

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
ميونيخ - الأناضول

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، ضرورة التحلي بالشجاعة أثناء مباراة غدًا الأربعاء، أمام أرسنال الإنجليزي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قال أنشيلوتي "لابد أن نتحلى بشخصية قوية، وأن نتحلى بالشجاعة في الأداء، و لن نركز على تجنب استقبال شباكنا لأهداف، لكننا نريد السيطرة على ملعب المباراة وتسجيل أكثر عدد من الأهداف".

وأضاف "الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال من المدربين أصحاب الخبرة وله هوية قوية، ونحن بحاجة لجعل الأمور غير مريحة لهم على أرض الملعب".

وأوضح أنشيلوتي "أنا سعيد بالطريقة التي نلعب بها مؤخرًا، لقد حققنا نتائج عظيمة في الدوري والكأس ونريد القيام بعمل جيد في جميع المسابقات".

ويحل أرسنال ضيفًا غدًا على بايرن ميونيخ في ملعب "أليانز أرينا" في مباراة ستكون قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين.

وسيكون لقاء الغد، الحادي عشر في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال، حيث حقق البايرن الفوز في خمس، بينما تغلب أرسنال في ثلاث، وخيم التعادل في مباراتين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"