للراحة من متاعب الحياة.. أفضل 10 فنادق في هاواي

سياحة وسفر الخميس 16-02-2017 الساعة 04:43 م

 السياحة في هاواي
السياحة في هاواي
القاهرة - وكالات

تعتبر هاواي، وجهة مثالية للعطلات، والمكان المميز لقضاء أيام رائعة لا تنسى، وزيارة شواطئها الرائعة والتعرف على ثقافتها العريقة وإطلالاتها البحرية الساحرة.

وهذه قائمة بأفضل 10 فنادق في هاواي.

"سات ريجس برنس فيل"

فندق "سات ريجس برنس فيل" الواقع في "جاردن ايلاند" في هاواي، مع بركة سباحة ومنتجع صحي، وملعب للجولف يعتبر مكانا مناسبا لنسيان ضغوط الحياة.

"فور سيسنز هولالاي"

الإقامة في فيلا من طابقين في "فور سيسنز هولالاي" ستكون تجربة خاصة ومن أكثر العطلات رومانسية مع منتجع صحي ومطعم الشاطئ، إلى جانب الألعاب المائية. سوف تنسون بسرعة أي شيء آخر في هذا الفندق.

"موانا سيرفريدر"

أما للباحثين عن عطلة ذات بعد ثقافي، فإن فندق "موانا سيرفريدر" الواقع على شاطئ "وايكيكي" يقدم جولات تاريخية مع دروس على "القيثارة". إضافة إلى المنتجع الصحي الذي يجعله مكانا يستحق الزيارة.

"كاهالا"

أما فندق "كاهالا" على شاطئ الرمال البيضاء فيقدم لزواره الهدوء والراحة على بعد 10 دقائق من صخب المدينة، إنه المنتجع المعروف بفخامته والذي زاره الرؤساء والملوك.

"لادج"

منتجع "لادج" في مدينة "كوالي" هو الأنسب للمغامرات المتنوعة من ركوب الخيل وفنون الرماية، والجولف ورحلات السيارات رباعية الدفع، فلن تجدوا عذرا لعدم المشاركة.

"هالي كولاني"

ويعتبر فندق "هالي كولاني" في "الهنولولو" ذو الخمس نجوم من أروع منتجعات هاواي وأفضلها لقضاء شهر العسل، ويتمتع الفندق بإطلالة رائعة على رأس "دايمند" البركاني الشهير.

"فور سيسنز "

منتجع "فور سيسنز" هو أكبر مجمع فندقي في مدينة "ماوي"، وهو المنتجع المحاط ببحار هاواي وجبل "هوايكولا"، هو الفندق الأنسب للاستمتاع بجمال الجزيزة.

"كابالوا ريتز كارلتين"

أما فندق "كابالوا ريتز كارلتين" فهو يوفر الاسترخاء والراحة، خصوصا مع حوض السباحة الذي تتعدى مساحته 3 آلاف و50 متراً مربعاً، إضافة إلى مزيد من المساحات بالفندق والخدمات المعدة للاكتشاف من قبل الزوار.

"جراند واي ليا"

لا يدخر فندق ومنتجع "جراند واي ليا" جهدا في الاستفادة من البحر، إذ يبدأ اليوم مع اليوجا الشاطئية ومن ثم برنامج الغوص الجماعي، أو رحلة غطس شاطئية خاصة. إضافة إلى رحلات قوارب "الكاياك" جنوب "ماوي".

"هيلتون وايكلاوا"

ويعتبر فندق "هيلتون وايكلاوا" أقصى ما تقدمه هاواي من خدمات وتقديم وجبة الغروب وعروض للدلافين وأزياء وأطباق هاواي التقليدية. أما قوارب القناة فتستخدم لزيارة أحد الحمامات الثلاثة والمنتجع الصحي أو لتحديد طبق الطعام المختار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"