الخليفي يثمن تشريف صاحب السمو المباراة النهائية لبطولة قطر توتال

رياضة السبت 18-02-2017 الساعة 10:44 م

صاحب السمو يتابع المباراة النهائية
صاحب السمو يتابع المباراة النهائية
الدوحة - قنا

ثمن السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ،تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى للمباراة النهائية لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات والتي أقيمت اليوم.

وقال الخليفي في تصريحات له عقب ختام منافسات البطولة، أن بطولة قطر توتال في نسختها الخامسة عشر هذا العام كانت بطولة استثنائية بكل المقاييس بعدما شهدت البلاد هطول الأمطار اغلب أيام المنافسات.

وأكد أن التحدي كان كبيرا جدا للجميع ولكن تمكنت اللجنة المنظمة للبطولة وبمجهودات جبارة وباحترافية عالية من السيطرة على الأمور حتى تحقق النجاح المنشود في النهاية واختتمت البطولة في الموعد المقرر لها.

وأوضح الخليفي أن الاتحاد القطري سيدرس مستقبلا مسألة إمكانية تغطية ملاعب البطولة تفاديا لسقوط الأمطار وتقلبات الطقس في هذه الفترة من العام ،مشيرا إلى إنها المرة الأولى منذ تاريخ البطولة عام 2001 أن تتعرض لهطول الأمطار بشكل يومي باستثناء اليوم الأخير.

وقدم رئيس اتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة الشكر إلى جميع اللجان العاملة في البطولة والى مسؤولي رابطة اللاعبات المحترفات على احتواء الموقف والوصول إلى البطولة إلى بر الأمان وعلى ما قدموه من مجهودات كبيرة طوال الأيام الماضية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"