الهلال يستدرج أهلي شندي في الدوري السوداني

رياضة الأحد 19-02-2017 الساعة 12:02 ص

مباراة سابقة لفريق الهلال
مباراة سابقة لفريق الهلال
الخرطوم - غاندي الزيدابي

يستضيف الهلال أمسية اليوم الأحد فريق أهلي شندي، في قمة الجولة السادسة من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، في مباراة يبحث من خلالها الفريق الأزرق عن الفوز واقتلاع نقاط المواجهة لتأمين الصدارة والوصول بنقاطه إلى (11).

وكان الهلال قد عاد إلى سكة الانتصارات من بوابة تريعة البجا في الجولة الماضية.

وكانت الحصة التدريبية الأخيرة قد شهدت حضور رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال، والذي أعلن التمسك بالمدرب الفرنسي دينيس لافاني ومواصلة مشواره في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالب اللاعبين بمواصلة الانتصارات من أجل الاحتفاظ باللقب.

ويخوض الفرنسي لافاني المواجهة بخطة هجومية معتمدًا على خدمات هداف الفريق الغاني تيتية بجانب مدثر كاريكا.

وفي المقابل يدخل فريق أهلي شندي ثالث ترتيب الموسم الماضي، اللقاء بوضعية معقدة بعد أن تعرض لعدة هزائم في بداية انطلاقته هذا الموسم، حيث للفريق (5) نقاط فقط، وحقق فوزا واحدا في الدوري. ويبحث مدربه الوطني كابتن حمد كمال لتحقيق المفاجأة على حساب أصحاب الأرض لتعزيز نقاط الفريق والعودة بقوة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"