الأزياء المحتشمة تشهد إقبالاً واسعاً في بريطانيا

منوعات الأحد 19-02-2017 الساعة 07:13 م

ازياء
ازياء

شهدت لندن أول عرض أزياء لملابس محتشمة في تاريخ البلاد، وقال القائمون على العرض: إنه سلط الضوء على أكثر أسواق الأزياء نموا في العالم، وشددت المصممات على أن الملابس التي عرضت تراعي القيم الإسلامية، لكنها أيضا تراعي ثقافات وأديانا أخرى تحض على الاحتشام، وفق ما أوردت شبكة "سكاي نيوز"..

وعرضت 40 مصممة ملابس من تصميمهن في عرض شاهدته مئات المسلمات اللاتي قد يصبحن زبونات لهذه الملابس، ومن بين التصميمات تلك التي ابتكرتها بشرى شيخ التي بدأت في إنتاجها منذ 6 أعوام وصدرت تصميمات حول العالم، وتقول إنها تخوض حاليا مفاوضات مع صالات محال التجزئة في بريطانيا، نحن نعلم أن هناك طلبا علي الملابس المحتشمة وأن الجمهور يريدها ونسعى من أجل جعلها متوافرة في صالات محال التجزئة".

وقالت رومانة بنت أبوبكر إن السوق العالمي الأكثر نموا في مجال الأزياء هو الملابس الإسلامية. وأوضحت أن واحدا من بين ثلاثة بالعالم سيكون مسلما بحلول 2030 وهذا عدد ضخم من السكان، وهو أمر ينعكس على سوق الأزياء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"