رئيس ديوان المحاسبة يلتقي سفير سنغافورة

اقتصاد محلي الثلاثاء 21-02-2017 الساعة 04:18 م

رئيس الديوان خلال إستقباله سفير سنغافورة
رئيس الديوان خلال إستقباله سفير سنغافورة
الدوحة - الشرق

بحث تعزيز التعاون بين الجهات الرقابية في البلدين

استقبل سعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني - رئيس ديوان المحاسبة سعادة السيد جاي سوهان سينج سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة وذلك في مكتب سعادته بمقر الديوان صباح اليوم وقد رحب سعادة الرئيس بالسفير السنغافوري وأشاد بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط دولة قطر بالجمهورية السنغافورية كما أشاد بجهود سعادة السفير لتوثيق علاقات البلدين في كافة المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير آفاق التعاون بين ديوان المحاسبة القطري والجهات الرقابية في جمهورية سنغافورة، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين لاسيَّما المتعلقة بالشأن الرقابي.

من جهته عبر سعادة السفير عن شكره لسعادة الرئيس على حسن الاستقبال متمنيًا لقطر حكومة وشعبًا دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"