مطالبات بفرق دعم لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة

محليات الخميس 23-02-2017 الساعة 07:49 م

مطالب بوجود فرق الدعم للطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بالمدارس
مطالب بوجود فرق الدعم للطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بالمدارس
تقوى عفيفي

في جميع مدارس الدولة

تفاعلت الآراء على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن عدم وجود أقسام دعم لذوي الإحتياجات الخاصة بالمدارس تقدم الدعم والمساعدة لهذه الفئة.

حيث اختلفت آراء المواطنين من خلال تعليقاتهم، فمنهم من يرى ضرورة زيادة أعداد المدرسين والمدرسات بالمدارس المختصة بتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة ، ومنهم من رأى وجود حاجة ماسة لتدشين برامج جديدة يتم اعتمادها من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي، وذلك بشأن إدخال المناهج التعليمية العالمية التي نجحت في تحقيق مستوى أعلى لطلاب الدعم على المستوى الدراسي .

هذا وقد تم تبادل الآراء بشأن تدريب المدرسين بالمدارس والمختصين بشكل مستمر من خلال دورات تثقيفية؛ وذلك للعمل على مساعدة هذه الفئة على المستوى الأكاديمى . وأخيراً جاءت المطالبات بتخصيص فريق دعم في كل مدرسة يتبع للوزارة ويختص بنقل التجارب الناجحة وتعميمها بين المدارس.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"