تحذيرات من بعض أنواع شاي الأطفال

منوعات الجمعة 24-02-2017 الساعة 11:48 م

غلي الشاي يؤدي إلى تقليل عميلتي الهضم والامتصاص
غلي الشاي يؤدي إلى تقليل عميلتي الهضم والامتصاص

كشفت نتائج فحوصات مخبرية جديدة أجريت على 17 نوعاً من شاي الأطفال على نتائج صادمة تتعلق بوجود مواد مسرطنة. ونقل موقع صحيفة (أوغسبورغه ألغماينه) الألماني كشف برنامج (WISO) المعني بشؤون المنتجات الألمانية والمستهلكين، الذي تبثه قناة ZDF الألمانية أن 5 من أصل 17 نوعا من الشاي خضع للاختبار، تحتوي على مادة "بيزوليزيدين".وهو أحد المركبات شبه القلوية النباتية السامة والمضرة بالكبد.

كما تحتوي على كميات عالية من السموم النباتية، التي تعتبر خطيرة على الصحة ومن الممكن أن تؤدي إلى تلف الكبد أوالإصابة بالسرطان حتى لو تم تناوله بكميات قليلة. ووفقاً إلى المكتب الاتحادي لتقييم المخاطر، يسبب السم النباتي ضررا بالكبد والإصابة بسرطان الكبد على المدى الطويل. وتشكل هذه المواد خطراً مضاعفاً على صحة الأطفال الرضع بسبب حساسية أجسامهم، كما أفاد التقرير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"