اعتقال 170 شخصاً على صلة بتنظيمات إرهابية في باكستان

أخبار دولية السبت 25-02-2017 الساعة 01:29 م

حملة الاعتقالات جاءت في إطار عملية "رد الفساد" في باكستان.. صورة أرشيفية
حملة الاعتقالات جاءت في إطار عملية "رد الفساد" في باكستان.. صورة أرشيفية
إسلام آباد – قنا

اعتقلت أجهزة الأمن الباكستانية، 170 شخصاً في حملة أمنية مكثفة نفذتها في جميع أنحاء البلاد ضد العناصر المسلحة والعناصر التي يشتبه في صلتها بالتنظيمات "الإرهابية".

وقال مسؤولون أمنيون في باكستان، في تصريحات اليوم السبت، إن حملة الاعتقالات جاءت في إطار عملية "رد الفساد" التي أعلن عنها رئيس أركان الجيش، الجنرال قمر جاويد باجوه، الأسبوع الماضي للقضاء على موجة الإرهاب التي تعصف بالبلاد، مضيفين أن عمليات الاعتقال تركزت في العاصمة إسلام آباد ومدينة "راولبندي" المجاورة لها، ومناطق "كويتا" و"بيشاور" و"لاهور" و"كراتشي" بمشاركة قوات الجيش والقوات شبه العسكرية وقوات الشرطة بالتعاون مع أجهزة المخابرات الوطنية.

وأشار هؤلاء المسؤولون إلى أن بين المعتقلين عدد كبير من الأجانب المقيمين بصفة غير شرعية في البلاد، بالإضافة إلى شخصين يعتقد أنهما كانا يخططان لتنفيذ عملية انتحارية في إقليم السند وعناصر يشتبه في صلتها بتنظيم "داعش".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"