رئيس الهلال السوداني يطالب أنصار الفريق بالصبر

رياضة الأحد 26-02-2017 الساعة 04:38 م

مباراة سابقة لفريق الهلال
مباراة سابقة لفريق الهلال
الخرطوم - غاندي الزيدابي

أعلن لاعبو الهلال السوداني بقيادة كابتن الفريق عبد اللطيف بويا مصالحة أنصارهم في الجولة القادمة بنيالا أمام فريق حي الوادي يوم الثلاثاء المقبل، وإعادة الفريق لسكة الانتصارات بعد الإحباطات التي لازمت أنصار الفريق من جراء التعادلات الأربعة للفريق الأزرق بعد مرور 7 جولات فقط من انطلاق الدوري، والتي كان آخرها أمام مريخ نيالا مساء الجمعة.

وأكد رئيس النادي أشرف الكاردينال حزنه الشديد على عودة الفريق لمربع التعادلات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفريق لا يزال يسدد في ضريبة أخطاء المدرب الفرنسي السابق دينيس لافاني، مطالبا في الوقت ذاته أنصار الفريق بالصبر على المدرب الديبة لأنه يثق فيه تماما وبقدرته على إعادة هيبة الفريق والعودة لسكة الانتصارات.

وعلى الصعيد ذاته فقد أكد المدرب الجديد الوطني محمد محيي الدين الديبة أنه أشرك عناصر جديدة أمام مريخ نيالا من أجل تجهيزها وتحضيرها لموجهات دوري أبطال إفريقيا، وأن الظروف لم تخدم الفريق أمام المريخ بنيالا. وأشار إلى عودة ثنائي الهجوم مدثر وكاريكا لقيادة الفريق في مباراته المقبلة أمام الوادي بنيالا وثقته في اللاعبين بالعودة للانتصارات وإعادة الأفراح من جديد إلى القلعة الزرقاء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"