إعلان حالة التأهب القصوى في المدن الرئيسية بباكستان

أخبار دولية الإثنين 27-02-2017 الساعة 06:48 م

عناصر من الجيش الباكستاني.. صورة أرشيفية
عناصر من الجيش الباكستاني.. صورة أرشيفية
إسلام آباد – قنا

رفعت السلطات الباكستانية مستوى إجراءاتها الأمنية إلى حالة التأهب القصوى، في جميع أنحاء البلاد وخاصة في العاصمة إسلام آباد والمدن الرئيسية للحد من وقوع المزيد من الهجمات المسلحة.

وأوضح مسؤولون أمنيون باكستانيون، أنه تم إعلان حالة التأهب القصوى في إسلام آباد وباقي المدن الرئيسية ضمن الإجراءات الأمنية الاحترازية التي تم تطبيقها في البلاد..لافتين إلى أنه تم إقامة نقاط أمنية إضافية وتعزيز الدوريات الأمنية والاستعانة بوحدات من القوات شبه العسكرية في العاصمة.

وأكدوا أن هذه الخطوة جاءت على ضوء تقارير أمنية حذرت من إمكانية وقوع المزيد من الأعمال المسلحة في المدن الباكستانية تزامناً مع عملية "رد الفساد" التي تقودها قوات الجيش بالتعاون مع باقي أجهزة الأمن للقضاء على خلايا الإرهاب المختبئة في المدن.

يشار إلى أنه في السادس عشر من الشهر الجاري تعرض أحد المساجد بولاية /السند/ جنوب باكستان إلى تفجير راح ضحيته نحو ثلاثمائة شخص بين قتيل وجريح.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"