"معزة" تستقبل جمهور فيلم مصري

ثقافة وفنون الإثنين 27-02-2017 الساعة 08:12 م

"معزة" تستقبل جمهور فيلم مصري
"معزة" تستقبل جمهور فيلم مصري

بعد مشاركتها في بطولته..

شاركت "معزة" في استقبال جمهور فيلم مصري، شاركت في بطولته، خلال العرض الخاص له، الليلة قبل الماضية. حيث حرص فريق عمل فيلم "علي معزة وإبراهيم"، على إحضار "المعزة"، التي شاركت بالفيلم، بإحدي دور السينما القاهرة، وظهرت وسط المدعوين للعرض، الذين التقطوا الصور التذكارية معها وسط حالة من الدهشة.

ويروي الفيلم قصة حب عجيبة يعيشها الشاب "علي" في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل إلى حافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

وتلعب المعزة "ندا" دور صديقة البطل والمحرك الرئيسى لحياته، ويصر بطل الفيلم على ندائها باسم ندا، ومعاملتها بطريقة تحمل أقصى درجات الاحترام، والعمل بطولة علي صبحي، أحمد مجدي، ناهد السباعي وإخراج شريف البنداري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"