أردوغان يقنع مذيعة شهيرة بالإقلاع عن التدخين

أخبار دولية الأربعاء 01-03-2017 الساعة 07:52 م

أردوغان يقنع المذيعة نازلي تشيلك بترك التدخين
أردوغان يقنع المذيعة نازلي تشيلك بترك التدخين

إذا كنت من المدخنين وليست لديك الرغبة في الإقلاع عنه، تجنب مقابلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لأنه لن يتركك حتى يأخذ منك تعهداً مكتوباً مرفقاً باسمك وتوقيعك تقر فيه بالإقلاع عن التدخين، حسب ما ذكر موقع "هافينغتون بوست عربي".

فهذا ما حصل مع المذيعة التركية الشهيرة نازلي تشيلك التي كانت على الطائرة الرئاسية المتجهة الثلاثاء، إلى باكستان لحضور القمة الـ13 لمنظمة التعاون الإقتصادي (ECO)، المراد عقدها في إسلام آباد. وبحسب صحيفة "يني شفق" التركية أثناء حديث أردوغان مع الفريق الصحفي المرافق له، وكانت نازلي ضمنهم، لاحظ الرئيس وجود علبة سجائر لدى الحاصلة على جائزة أفضل مذيعة تركية لعام2016، فأخذ العلبة ووضعها على يدها، وطلب منها وعداً بالإقلاع عن التدخين، حفاظاً على صحتها، ولم يكتف بالوعد، بل طلب منها تعهداً مكتوباً، كتبت فيه "أنا أقلعت عن التدخين"، مرفق بتاريخ اليوم، واسمها، وكذلك توقيعها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"