الزمالك يشترط إعادة مباراة المقاصة لاستكمال الدوري المصري

رياضة السبت 04-03-2017 الساعة 08:34 م

مرتضى منصور
مرتضى منصور
القاهرة - رويترز

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم السبت، انسحاب فريقه من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في حال عدم إعادة مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة.

وقال منصور لموقع النادي على الإنترنت بعد الخسارة 1-صفر "بعد أحداث مباراة الأمس وإجماع مصر كلها على أن هناك ركلة جزاء تعمد جهاد جريشة عدم احتسابها لنا، يدافع مجلس الإدارة عن جماهيره وتحدثت هاتفيا مع هاني أبو ريدة (رئيس الاتحاد المصري) وأبلغته عدم استكمال الدوري في ظل أخطاء التحكيم."

وأضاف "قرار مجلس الإدارة بالإجماع لن نكمل الدوري إلا في حالة إعادة المباراة واعتذار رسمي عما حدث خلالها، وستعقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة المقبل لعرض القرار عليها".

وأبعد أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65 عندما كان الزمالك متأخرا بهدف لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

ويحتل الزمالك - الذي يتبقى له مباراة مؤجلة - المركز الثالث في الدوري بفارق 12 نقطة خلف الأهلي المتصدر بينما يأتي مصر للمقاصة في المركز الثاني.

وسبق للزمالك هذا الموسم بالتهديد بالانسحاب من الدوري أكثر من مرة لكنه تراجع سريعا.

وانسحب الزمالك عقب التعادل بدون أهداف مع الإسماعيلي في نوفمبر، ثم كرر الأمر بعدها بشهر واحد اعتراضا على التحكيم في لقاء الأهلي مع مصر للمقاصة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"