تأجيل عمومية ناقلات لعدم إكتمال النصاب

اقتصاد الأحد 05-03-2017 الساعة 05:05 م

شركة قطر لنقل الغاز المحدودة - ناقلات
شركة قطر لنقل الغاز المحدودة - ناقلات
الدوحة - الشرق

تم تأجيل إجتماع الجمعية العامة غير العادية لـ "ناقلات" الذي أُقيم في "فندق الفورسيزن" لعدم إكتمال النصاب القانوني، وبناءً عليه، سيتم انعقاد كل من اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية، في يوم الأحد الموافق 12 مارس 2017 بفندق الفورسيزن - قاعة "المرقاب"، وذلك في تمام الساعة 4:30 مساءً، وجميع المُساهمين مدعوين لحضور هذا الإجتماع.

وناقلات هي شركة قطرية لنقل الغاز الطبيعي المسال وتشكل حلقة نقل مهمة ورئيسية في سلسلة الإمداد والتوريد الخاصة بالغاز الطبيعي المسال بدولة قطر، ويعتبر أسطولها الذي يتألف من 63 سفينة أكبر أسطول لنقل الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم كما تدير الشركة وتشغل 4 سفن كبيرة لنقل غاز البترول المسال. وتضطلع الشركة بإدارة وتشغيل أنشطة حوض أرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن في مدينة رأس لفان الصناعية من خلال مشاريعها المشتركة الإستراتيجية وهي شركة "ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة" وشركة "ناقلات دامن شيبياردز قطر". ومن ناحية أخرى، تتولى شركة ناقلات توفير الخدمات البحرية الكاملة للسفن العاملة في المياه الإقليمية القطرية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"