بدعم من مكتب رأس لفان للتواصل الإجتماعي

إنشاء حديقة ومتنزه في المدخل الجنوبي لمدينة الخور

محليات الإثنين 06-03-2017 الساعة 07:30 م

منتزه الخور "أرشيفية"
منتزه الخور "أرشيفية"
الدوحة - الشرق

قام مكتب رأس لفان للتواصل الإجتماعي بإنشاء حديقة عامة ومتنزه في المدخل الجنوبي لمدينة الخور، وذلك بالتعاون مع بلدية الخور، حيث يسعى المكتب دائماً من وراء هذه المشاريع إلى خدمة المجتمع في المناطق الشمالية للدولة، وتلبية إحتياجاتهم.

وقد حضر حفل الإفتتاح ممثلو بلدية الخور والذخيرة، السيد راشد جاسم المريخي، والسيد حمد علي المريخي، والسيد محمد مسفر الشهواني، وممثلو مكتب رأس لفان للتواصل الاجتماعي، السيد علي المهندي، والشيخ عبدالله آل ثاني، والسيد سعد الحميدي، والسيد حسين الشمري.

وقد صرح السيد راشد المريخي خبير مكتب مدير البلدية، بأنه تم اطلاق اسم "الحزم الساحلي" على الحديقة التي بإجمالي مساحة 7000 متر مربع، التي تقع في المدخل الجنوبي لمدينة الخور، حيث تضفي منظراً جمالياً على المدينة لمستخدمي الطريق الساحلي، كما أنها تعمل على زيادة المسطحات الخضراء في الدولة، وما لذلك من أثر إيجابي على البيئة".

كما تم التركيز على زراعة أشجار البيئة المحلية كالسدر والغاف لما لها من فوائد عديدة.

ومن جانبه صرح السيد علي عبدالرحمن المهندي نائب الرئيس التنفيذي للهندسة والمشاريع في أوريكس جي تي إل، وممثل مكتب رأس لفان للتواصل الاجتماعي، بأن المكتب يهدف دائماً من خلال تحقيق هذه المشاريع إلى بناء جسور من التواصل مع المجتمع المحلي، مبنية على الثقة والتعاون مابين الشركات الصناعية المتواجدة في مدينة راس لفان الصناعية والمجتمع المحلي.

كما أن عمل مثل هذه المشاريع سوف يسهم بشكل مباشر في تحقيق الرؤية الوطنية للدولة 2030، وذلك عن طريق تحقيق التنمية المستدامة على المستوى الاجتماعي والبشري والبيئي.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج رأس لفان للتواصل الاجتماعي يتألف من تعاون سبع شركات أعضاء بقيادة قطر للبترول، وشركائها في البرنامج، شركة غاز الخليج، ورأس غاز، وقطر غاز، وشركة دولفين للطاقة، ومشروع اللؤلؤة لتحويل الغاز الى سوائل، وأوريكس لتحويل الغاز إلى سوائل المحدودة.

وقد تولت أوريكس جي تي إل بادرة إدارة هذا المشروع بالنيابة عن البرنامج.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"