شاهد.. سيارة "فولكسفاجن" تأتيك بـ"كبسة زر"

سيارات الثلاثاء 07-03-2017 الساعة 02:29 م

سيارة فولكسفاجن ذاتية القيادة
سيارة فولكسفاجن ذاتية القيادة
القاهرة - وكالات

أطلقت شركة "فولكسفاجن" الألمانية فكرتها الجديدة (SEDRIC) وهي سيارة مستقبلية ذاتية القيادة تتيح حياة أسهل وقيادة أمتع للمستخدمين، وفقًا لموقع "انجادجيت" التقني.

وقالت الشركة إن فكرة السيارة الجديدة تعتمد على التحكم فيها بشكل كامل، من خلال جهاز أوامر صوتي والمستخدم بداخلها بصحبة أصدقائه أو عائلته، لتخبره أين يذهب وما هي الطرق التي يفضلها.

كما يأتي بصحبة السيارة جهاز استدعاء يُدعى (The Button) يتيح للمستخدم أن يستدعي السيارة أينما كانت.

ويمكن استخدام السيارة كمساعد شخصي، لقضاء المهمات مثل توصيل الأطفال للمدرسة وإحضار بعض البضائع المدفوعة مسبقًا من المحال التجارية دون الحاجة لمغادرة المنزل.

وقامت الشركة بتصنيع الصالون الداخلي للسيارة من الجلد الناعم، الذي يقدم تجربة مريحة ومميزة للركاب، فضلا عن أن الزجاج الأمامي والجانبي للسيارة عبارة عن شاشات (OLED) تعرض معلومات عن الأماكن التي تمر بها المركبة.

ولم تكشف الشركة عن إطار زمني محدد لتصنيع وإنتاج السيارة أو موعد وصولها لشوارع العالم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"