ميكروسوفت: تمكين 10 آلاف شركة صغيرة ومتوسطة في التكنولوجيا

اقتصاد الثلاثاء 07-03-2017 الساعة 07:45 م

جانب من أجنحة في معرض كيتكوم 2017
جانب من أجنحة في معرض كيتكوم 2017
وليد الدرعي

كشفت لانا خلف مسؤولة القطاع العام والممثل لشركة ميكروسوفت في قطر، عن توقيع الشركة على هامش مؤتمر ومعرض كيتكوم اتفاقية مع وزارة المواصلات والاتصالات وشركة أوريدو وبنك قطر للتنمية لتمكين أكثر من 10 آلاف شركة صغير ومتوسطة في قطاع التكنولوجيا.

وقالت في تصريحات صحفية إن مايكروسوفت لا تركز فقط على الحلول التكنولوجية والتي تشكل عاملا لتحقيق التحول الرقمي ولكن تركز أيضا على كيفية تطوير الكوادر البشرية ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز تطور قطر للمستقبل، مشيرة إلى أن الشركة تعمل على تدريب الشباب. وتنظم مايكروسوفت مهرجان الشباب الرقمي في كيتكوم بالإضافة إلى ورش عمل للشركات الصغيرة والمتوسطة.

أضافت لانا خلف، أن شركة مايكروسوفت تركز على توفير منصة حكومية لإطلاق الحلول الذكية في جميع القطاعات، ونوهت إلى أن سوق التكنولوجيا والاتصالات في قطر واعد وينتظره المزيد من التقدم والنمو في ظل الاهتمام الحكومي الكبير باقتصاد المعرفة بما يتماشى مع رؤية قطر التنموية وبرنامج تسمو الذي تم إطلاقه أول أمس.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"