أوبر تسارع الزمن لتجاوز الأزمات الراهنة

علوم وتكنولوجيا الثلاثاء 07-03-2017 الساعة 11:41 م

أوبر
أوبر
القاهرة - وكالات

وتواجه شركة أوبر في الآونة الأخيرة عاصفة من الانتقادات خاصةً بعد ظهور تقارير تفيد بأنّ المديرين في الشركة يقومون بتمييز الموظفين على أساس الجنس ويتم تهميش دور الإناث بشكل كبير، على حسب عدد من التدوينات المُفصلة من إحدى الموظفات السابقات هناك.

وبحسب موقع "عالم التقنية"، صرح المدير التنفيذي للشركة أنّه سينظر في الأمر بشكل شخصي، وسيتم فصل أي شخص يثبت تورطه في هذه المسألة، وأنّه يبحث حاليًا عن مُدير عمليات لمساعدته في إدارة الشركة، على أن يكون بمثابة الرجل الثاني في الشركة.

ولم تتوقف معاناة أوبر لم تتوقف عند هذا الحد، فقد قام الرئيس التنفيذي نفسه بإهانة أحد السائقين أثناء النقاش بخصوص الأسعار، ليخرج بعدها باعتذار رسمي للسائق وجميع موظفي الشركة، وأشار في الاعتذار إلى حاجته إلى مساعدة في قيادة الشركة التي تتجاوز قيمتها الستين مليار دولار.

من جانب آخر، أعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية مؤخرًا منع سيارات شركتي أوبر وكريم من نقل المسافرين من المطارات، في حين تعمل الشركتين في باقي مناطق المملكة بدون مشاكل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"