مركز السدرة يحتفل باليوم العالمي للمرأة

محليات الأربعاء 08-03-2017 الساعة 05:43 م

مركز السدرة يحتفل باليوم العالمي للمرأة
مركز السدرة يحتفل باليوم العالمي للمرأة

احتفل مركز السدرة للطب والبحوث باليوم العالمي للمرأة لعام 2017 من خلال تنظيم فعالية جمعت عدد من الضيوف من داخل قطر وخارجها.

وفي كلمتها الافتتاحية قالت الدكتورة خلود العبيدلي، الرئيس التنفيذي للتدريب والتطوير في مركز السدرة للطب والبحوث فخورون بالاحتفال بجميع النساء المتميزات اللاتي يعملن في مركز السدرة. وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، اسمحوا لي أن أعبّر عن شكري للكوادر النسائية العاملة في المركز نظراً لما يقمن به من عمل دؤوب والتزام وتوظيف لمهاراتهن في العمل من أجل المساهمة في بناء قطر.

مركز السدرة يحتفل باليوم العالمي للمرأة

وأضافت: إننا نريد، من خلال الكلمات الملهمة والحلقات النقاشية في هذه الفعالية، أن نشجع كوادرنا النسائية على الوصول إلى آفاق بعيدة في مسيرتهن المهنية.

وقد تضمنت الفعالية التي أقيمت في مركز قطر الوطني للمؤتمرات مناقشة مسألة التناقض بين الجنسين في التعليم والعمل، ولماذا تتفوق النساء في التعليم في دول مجلس التعاون الخليجي بينما يتراجع دورهن في أماكن العمل. كذلك تم استعراض متطلبات القيادة الناجحة وشرح وجهة النظر القائلة بأن النساء مؤهلات بشكل طبيعي لتولي قيادة مؤسسات القرن الحادي والعشرين وكيفية قيام المؤسسات بدعم تطوير المهارات القيادية للنساء. وتم تنظيم حلقة نقاشية حول مهنة التمريض ومستقبلها والتحديات التي تواجه تلك المهنة في قطر.

كادر السدرة

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"