رئيس لجنة الحكام في مصر يرد على رئيس الزمالك

رياضة الخميس 09-03-2017 الساعة 07:26 م

رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور
القاهرة - رويترز

رد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في مصر على الزمالك بعد اندلاع أزمة بسبب عدم احتساب ركلة جزاء في مباراة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة الماضي.

وقال عبد الفتاح في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إنه من غير الممكن تنفيذ طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك بإبعاد بعض الحكام عن إدارة مباريات الفريق.

وأضاف "ليس من حقي أن أتدخل في عمل مجلس إدارة الأهلي أو الزمالك وبالتالي ليس من حق أحد التدخل في عملي. لو تم الضغط علي لقبول طلبات الزمالك سأتقدم باستقالتي فورا".

وهدد الزمالك بالانسحاب من الدوري وطالب بإعادة مباراة مصر للمقاصة بعدما خسر 1-صفر وتأثر بقرار الحكم جهاد جريشة عدم احتساب لمسة يد واضحة داخل منطقة الجزاء خلال الشوط الثاني.

وقال رئيس لجنة الحكام "لماذا لم يعترض الزمالك عندما أدار جريشة مباراته مع المصري والتي فازت بها الزمالك بعد أن استفاد من خطأ ارتكبه الحكم؟".

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري "لجنة الحكام تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية ولا يوجد حكم يتعمد الأخطاء التي هي واردة في كافة مسابقات العالم".

وأكد عبد الفتاح صعوبة استخدام تقنية الفيديو في حسم اللقطات الحاسمة في المباريات.

وقال "استخدام الفيديو لن يكون سهلا كما يتصور البعض ويحتاج إلى تنسيق تام مع مخرجي المباريات الذين سنعمل على الاجتماع بهم".

ويتم تصوير معظم مباريات الدوري بعدد محدود من الكاميرات وهو ما يؤثر على الوصول إلى قرار مؤكد حتى بعد متابعة لقطات معادة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"