"عمومية" الزمالك تفوض مرتضى منصور في أزمة الانسحاب من الدوري

رياضة الجمعة 10-03-2017 الساعة 08:11 م

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك
القاهرة - رويترز

حصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تفويض من الجمعية العمومية للنادي اليوم الجمعة لاتخاذ ما يراه مناسباً بشأن انسحاب الفريق الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اعتراضاً على أخطاء التحكيم.

واكتملت الجمعية العمومية للنادي، والتي دعا لها منصور للتصويت على قرار الانسحاب من الدوري، عقب اجتماعها لثاني مرة اليوم بحضور أكثر من 5000 عضو.

ولم يكتمل النصاب خلال الاجتماع الأول للجمعية في وقت سابق اليوم، ورفضت الجمعية العمومية اقتراحاً باستكمال المسابقة بفريق من الناشئين.

وتفجرت أزمة الانسحاب في مباراة خسرها الزمالك 1-صفر أمام مصر للمقاصة يوم الجمعة الماضي حيث طالب وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا باحتساب ركلة جزاء، إثر لمسة يد واضحة من المدافع أحمد سامي لكن الحكم جهاد جريشة أشار باستمرار اللعب.

وتوقف اللعب لبضع دقائق قرب النهاية بسبب مطالبة الجهاز الفني للاعبين بالانسحاب من اللقاء.

ووجّه منصور انتقادات لاذعة للتحكيم خلال الأيام الماضية، بعدما أصبح فريقه على بعد 12 نقطة من غريمه الأهلي المتصدر برصيد 52 نقطة.

وقال منصور في اجتماع الجمعية العمومية الطارئة اليوم "إذا لم يتم إعادة المباراة بقرار من اتحاد الكرة، فسيتم عقد جمعية عمومية أخرى يوم 30 مارس الجاري لإعلان الانسحاب بشكل رسمي".

واعتمد الاتحاد المحلي نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة بفوز الأخير 1-صفر ليصبح رصيد الفائز 45 نقطة في المركز الثاني.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"