جاجور تستعد لإطلاق سيارة كروس جديدة

سيارات السبت 11-03-2017 الساعة 06:18 م

جاجوار E-Pace
جاجوار E-Pace
بوابة الشرق

تقوم شركة جاجوار حاليا باختبار سيارة كروس صغيرة، يتوقع بعض الخبراء تسميتها بـE-Pace.

وسينافس هذا الموديل الجديد سيارات كروس لشركتي بي ام دبليو وأودي، وسيارات (جاجوار-لاند روفر) التي تنتجها شركة JLR الأم أيضا.

وقررت الشركة البريطانية تصنيع السيارة E-Pace على نفس قاعدة تصنيع سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت، وخوفا من أن تسحب السيارة الجديدة مشتري

ومحبي سيارة رانج روفر Evoque؛ ستصنع جاغوار E-Pace بحجم أكبر بقليل، بزيادة المسافة بين محوري عجلاتها، الأمر الذي سيوفر مقاعد خلفية أوسع.

وستزود السيارة الجديدة على الأرجح بمحركات من عائلة Ingenium حجمها 2 لتر، كما يمكن أن تزود بوحدة قدرة هجينة، وذلك عند انطلاق مبيعاتها مباشرة.

ومن المتوقع أن تزود جاجوار E-Pace بمنظومتي الدفع الأمامي والرباعي، وسيحاكي مظهرها على الأغلب سيارة جاغوار F-Pace، بناء على صور تم تسريبها، مع العلم أنها ستزود على الأغلب برفراف خلفي أكبر.

ومن المنتظر أن تزيح الشركة الستار عن سيارتها الجديدة في مايو المقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"