300 طالب يشاركون في مسابقة أم الخير الدولية لحفظ القرآن الكريم

محليات السبت 11-03-2017 الساعة 05:33 م

دكتور صالح الإبراهيم
دكتور صالح الإبراهيم
الدوحة - الشرق

تنطلق غدا مسابقة أم الخير الدولية لحفظ القرآن الكريم في نسختها الثامنة والتي تنظمها مدرسة الدوحة الثانوية وذلك بمشاركة أكثر من 65 مدرسة على مستوى الدولة وما يقارب من 300 طالب مشارك وستكون المسابقة على خمس مستويات .

من جانبه أوضح الدكتور صالح آل إبراهيم مدير مدرسة الدوحة الثانوية المستقلة للبنين وصاحب الترخيص بأن مسابقة أم الخير الدولية لحفظ القرآن الكريم يتم تنظيمها للعام الثامن على التوالي حيث أن المسابقة اتخذت صفة الدولية بعد مشاركة العديد من الطلاب في المسابقة من دول عربية عديدة مثل مصر وفلسطين والبحرين.

وأضاف أن معايير المسابقة يتم تطويرها عامً بعد عام وبمشاركة خبراء من لجان التحكيم على مستوى الدولة حيث تكون المسابقة عبارة عن عرس ديني يتألق فيها ابنائنا الطلاب من جميع الأعمار والمستويات على مستوى الدولة.

وأوضح أن هذا العام سيكون هو الثاني على التوالي لإنطلاق مسابقة لقب أم الخير والتي تفوز به أحد الأمهات وذلك عن طريق ترشيحات يتم استقبالها من العديد ومن الطلاب ووفق معايير وبنود تحكييمية يتم اختيار الأم التي تحوز على هذا اللقب.

وأشار الإبراهيم إلى أن المسابقة تستمر لمدة يومين وبمشاركة طلاب من خمس دول عربية على أن يكون اعلان النتائج وحفل التكريم خلال شهر مايو المقبل .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"