برامج لغير الناطقين بالعربية بـ "إسلام ويب"

محليات الأحد 12-03-2017 الساعة 07:34 م

برنامج غير الناطقين باللغة العربية بالشبكة الإسلامية
برنامج غير الناطقين باللغة العربية بالشبكة الإسلامية
الدوحة - الشرق

افتتح موقع الشبكة الإسلامية إسلام ويب "islam web" التابع لإدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية مشروع تطوير مرئياته على الموقع، والتي أنتج من خلالها مقاطع متنوعة المحتوى وبأساليب إخراجية محترفة وعالية الجودة باللغة الإنجليزية، وترجمتها إلى لغات الموقع الأخرى، وباستخدام الأساليب الحديثة والأكثر انتشارا وقبولا .

ويؤكد موقع إسلام ويب أن البرنامج يساهم في ازدياد عدد المستفيدين من الموقع، ومحاكاة المسلمين المتواجدين في الغرب والناطقين باللغة الإنجليزية على مستوى العالم، والمسلمين الجدد، والمفكرين والمثقفين، والشباب والمراهقين، بالإضافة إلى مخاطبته غير المسلمين، وسيتم نشر هذه المرئيات بشكل أسبوعي، حسب خطة نشر منوعة تضمن التفاعل الكامل، وتشبع حاجة الجمهور المعرفية والثقافية خلال الأسبوع الواحد، ومن ثم نشر مادة أخرى بإذن الله.

وذكر إسلام ويب أن محتوى المشروع يشمل خمسة محاور تدور حول مجموعة من الأخلاق والمفاهيم الإسلامية، كالصدق والأمانة والإخلاص والإعجاز العلمي في القرآن والسنة، وسلسلة قصتي مع الإسلام من خلال المقاطع المرئية المسجلة التي توثق تجربة الدخول في الإسلام بالنسبة للمسلمين الجدد. وشرح مبسط لأهم ما لا يستغني عنه المسلم من قضايا العبادات والمعاملات، مع استعراض أبرز الشبهات التي تتناول الإسلام والرد عليها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"