الإفريقي التونسي يسحق القوات المسلحة السيراليوني بتسعة أهداف

رياضة الأحد 12-03-2017 الساعة 08:43 م

من مباراة سابقة بين الإفريقي والقيروان
من مباراة سابقة بين الإفريقي والقيروان
تونس - رويترز

أحرز إبراهيم الشنيحي أربعة أهداف ليقود الإفريقي التونسي لفوز ساحق 9-1 على القوات المسلحة السيراليوني في ذهاب الدور الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد.

وافتتح الجزائري الشنيحي مهرجان الأهداف بعد ثلاث دقائق من البداية قبل أن يضيف لاعب الوسط نادر الغندري الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

وعزز الشنيحي النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 16 وأضاف هدفه الشخصي الثالث قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول ليجعل النتيجة 4-صفر.

وأضاف الشنيجي الهدف الرابع للإفريقي، الفائز بكأس إفريقيا عام 1991، في الدقيقة 51 قبل أن يقلص الفريق السيراليوني المتواضع الفارق عبر إبراهيم سيلا بعد دقيقتين.

وجعل صابر خليفة النتيجة 6-1 لأصحاب الأرض في الدقيقة 63، قبل أن يضيف أسامة الدراجي الهدف السابع من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وسجل المدافع فخر الدين الجزيري الهدف الثامن، وأكمل البديل عماد المنياوي الانتصار الساحق قرب النهاية ليحقق الإفريقي أكبر فوز في تاريخه في إفريقيا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"