عبدالله عبدالغني وإخوانه تحصل للمرة الثالثة على جائزة الإمتثال لتشريعات السلامة

اقتصاد محلي الإثنين 13-03-2017 الساعة 08:27 م

خلال تسلم بالجائزة
خلال تسلم بالجائزة

حصلت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه ذ.م.م.، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في قطر على جائزة الإمتثال لتشريعات السلامة من الإدارة العامة للدفاع المدني في الحفل الذي أُقيم بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني. نيابةً عن وزارة الداخلية، أقامت الإدارة العامة للدفاع المدني الاحتفال تحت شعار "يدًا بيد لمنع المخاطر" والذي أُقيم بنادي ضباط دفاع المدني بالدوحة.

وقد تم منح جائزة الامتثال لتشريعات السلامة لشركة عبد الله عبد الغني وإخوانه نظيرًا لإظهار الإلتزام التام والإمتثال لقواعد ولوائح الدفاع المدني مع ضمان أقصى قدر من تدابير السلامة والوقاية من الحرائق في مكان العمل. ويندرج اسم شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه من بين عدد قليل من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية التي حصلت على تلك الجائزة.

هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تحصل فيها شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه على الجائزة. حيث إن شعار "السلامة أولا" دائما له الأولوية في جميع المواقع في جميع الأوقات، حيث تتأكد شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه من تزويد موظفيها بالمعرفة الصحيحة حول أمور السلامة وتحديثها من خلال إرسالهم بانتظام لدورات تدريبية معتمدة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"