المريخ السوداني يشهر سلاح "الريمونتادا" في أبطال إفريقيا

رياضة السبت 18-03-2017 الساعة 12:17 ص

مباراة سابقة لفريق المريخ
مباراة سابقة لفريق المريخ
الخرطوم - غاندي الزيدابي

يخوض المريخ السوداني مباراته المصيرية اليوم السبت بملعبه بأم درمان أمام فريق ريفرز يونايتد النيجيري في إياب دور الـ32 لأبطال إفريقيا بشعار (الريمونتادا) والعودة من بعيد وتسجيله لأربعة أهداف وانتزاع بطاقة العبور لدوري المجموعات، وتصحيح مسار الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق الأحمر بنيجيريا في جولة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقبل الإطار الفني للفريق بقيادة الفرنسي جارزيتو واللاعبين والجمهور التحدي وأعلنوا العمل بشكل جماعي من أجل عودة الفريق لتحقيق انتصار عريض يعيد الفرحة والسعادة لأنصار الفريق بمعقله بأم درمان. فيما أكد مدرب المريخ خوض المواجهة بخطة هجومية كاسحة والاستعانة بمحمد عبدالرحمن للعب بجوار بكري المدينة والنيجيري كلتشي في المقدمة الهجومية، كما سيعود أحمد ضفر للعب في وظيفة قلب الدفاع.

وفي المقابل يفقد فريق ريفرز يونايتد صانع ألعابه ايميكا اتولما لعامل الإيقاف. فيما أكد ستانلي أغوما مدرب الفريق النيجيري أن احترامهم للمريخ بميدانه ووسط أنصاره سيكون هو الطريق الذي سيعبرون به إلى دوري المجموعات والاستفادة من الأهداف الثلاثة التي أودعوها في مرمى المريخ بنيجيريا.

وسيدير المواجهة طاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج ديديهو.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"